نورهان تتألق بإطلالة أنيقة بعد خسارة وزنها في العرض الخاص لـ “القرد بيتكلم”

تألقت الفنانة المصرية نورهان بإطلالة مميزة خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلم “القرد بيتكلم”، الذي أقيم في سينما «صن سيتي مول» ، حيث ظهرت بعد أن خسرت الكثير من وزنها، وتألقت بملابس أنيقة تجمع بين اللونين الأسودوالرمادي، وتركت شعرها الأسود منسدلا.

وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم فاروق الفيشاوي، سمية الألفي، هند رضا، جيهان عبدالله، قصي الخولي، أحمد حاتم وخطيبته، نورهان، حسام حسني، دارين حداد، أميرة العايدي، وفاء سالم، ميس حمدان، دانا حمدان، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، أحمد فلوكس، وغيرهم.

نورهان تصور مسلسل “30 يوم” فبراير القادم

ومن جهة أخرى، قالت الفنانة نورهان شعيب، أنه يتبقي لها أيام قليلة لتنتهي من الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب”، والذي سيعرض على شاشة cbc، كما أنها تعاقدت رسمياً علي المشاركة في مسلسل “30 يوم”، مؤكدة أنها سوف تبدأ تصويره في أول شهر فبراير المقبل.

ومسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، وإنجى المقدم، وهند أحمد عبدالحليم، وآخرون وهو من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، وتأليف شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

يمكنك أيضا قراءة More from author