نوال الزغبي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي زميلتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب  التهنئة عبر حسابها على موقع التغريدات العالمي تويتر وذلك بمناسبة زواجها من المطرب المصري حسام حبيب والذي أقيم مساء السبت الماضي بحضور مجموعة مقربة من أصدقاء شيرين عبد الوهاب وعائلتها.

نوال الزغبي تبارك زواج شيرين عبد الوهاب عبر تويتر

هنأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بمناسبة زواجها الذي تم مساء السبت الماضي من المطرب حسام حبيب عبر حسابها على تويتر.

حيث كتبت نوال: “الف مبروك يا حبيبة قلبي ان شالله بتتهنوا… كتير بتلبقلك السعادة العمر كله”، مع صورة تجمع بين شيرين وحسام، وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمتين على تغريدة نوال.

علق الكثيرون مهنئين العروس، متمنين لنوال السعادة ايضا، فتمنى لها البعض أن تسعد هي الاخرى قريبًا بالحب والزواج والحياة الهادئة.

جدير بالذكر أن المطربة المصرية أعلنت زواجها بشكل مفاجئ يوم السبت الماضي 7 ابريل الحالي، ويأتي ذلك الخبر بعد العديد من النفي من جانب العروسين سابقًا، حيث صرحا كلا منهم أن ما يجمعهما هي علاقة صداقة قوية.

ويبدو أن الثنائي الأحدث في الوسط الفني كان يخاف من الحسد، وما أثبت ذلك هو اخفائهما للخبر، وقيامهم بنشر سورة الفلق عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس التوقيت.

كما أن حفل الزفاف جاء بشكل بسيط حيث حضره مجموعة من أصدقاء شيرين المقربين داخل الوسط الفني مثل النجمة إلهام شاهين، وليلى علوي، ومنة شلبي.

وتميز الحفل بحضور عائلي من كلا الطرفين وخاصة بنات شيرين مريم وهنا الذين أشعلوا الحفل بفرحهتهم وتفاعلهم مع مع والدتهم وزوجها الجديد، وغنوا ورقصوا سويا فرحًا بالزواج.

هذا ولم تكن نوال الزغبي هي الفنانة الوحيدة التي شاركت زميلتها فرحة الزواج، فقدم لها التهاني الكثير من زملائها بالوسط الفني منهم لطيفة، أنغام، اصالة، شذى، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author