نوال الزغبي تهاجم اليسا فما السبب

 

نوال الزغبي تهاجم إليسا بعد طرح ألبومها الجديد 2018، وقد روج عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر نوال الزغبي تهاجم إليسا بعد الجدل الذي أثاره عدد من النشطاء بعد المنشورات الأخيرة التي شاركتها المغنية اللبنانية نوال الزغبي مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

 

نوال الزغبي تهاجم إليسا
نوال الزغبي تهاجم إليسا

 

وجه أحد متابعي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سؤال لها بخصوص عدد الأغنيات بألبومها الجديد حيث قال “لا يا هبه ما تجاملي. ٢٠١٨ مافي ميني البوم ٣ سنيين بدنا البوم كامل ودسم مش نص البوم، كلنا نحب نوال بس لازم نحكي بلعلن و نقول مش رح ينفع ٨ اغاني لان البوم اللي بعده بده ٣ او ٤ سنيين. نوال طولي ب البوم اذ بدك بس اقل شي ١٠ او ١٢ غنيه. حرام ٨ بس”.

ردت عليه نوال الزغبي عليه قائلة “اول شي ٨ اغاني منو ميني البوم … يا جدع كان ٨ أغاني جداد وكل عمري بنزل البوم يا ٨ يا ١٠ اغاني… ومش عاجبك العدد سماع معن قالوا وعينيك كدابين… كل سنة حيكون في البوم”.

قام أحد معجبي نوال بالرد عليها قائلًا “مش ضروري 16 اغنية بس كمان 8 اغاني قليل كثير..احنا طماعين!! خصوصا الاغاني المصرية!!”.

عادت نوال بالرد عليه قائلة “لما بكون منزلي ٢ أو ٣ سينغلز قبل الألبوم ٨ اغاني جداد روعة وعم بعمل المستحيل حتى يكونوا هيتات ما بدي ولا اغنية اقل من التانية يعني ما رح اعمل البوم أندم على كم اغنية ما يكونوا بنفس المستوى”.

تابعت نوال كلامها في نفس السياق، حيث قالت “8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا؟”، وهو الأمر الذي دفع البعض ليعتقد أن نوال تشير إلى ألبوم إليسا الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي يتضمن 16 أغنية، وهو ما وضعها في مقارنة معها.

شن جمهور النجمة اللبنانية إليسا حرب على النجمة الذهبية ومحبيها، معتبرين أن تعليق نوال الزغبي بمثابة إشارة واضحة إلى ألبوم “ملكة الإحساس”!.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author