نوال الزغبي تحضر هذه المفاجأة للفنانة نجوى كرم

تجمع الفناناتان نجوى كرم ونوال الزغبي علاقة صداقة قوية، لذلك كانت مفاجأة نوال الزغبي لنجوى كرم بعد نجاحها بأغنية “الناس العزاز” رائعة للغاية ومفاجأة نوال الزغبي لنجوى أنها ستحضر معها مؤتمر صحفي تعقده شركة روتانا وقد تقرر رجوع الفنانة نجوى كرم مرة أخرى إلى عالم روتانا للصوتيات.

نوال الزغبي

مفاجأة نوال الزغبي لنجوى كرم بعد نجاحها

تعقد شركة روتانا مؤتمرًا صحفيًا كل عام وقد شاركت الفنانة نجوى كرم شركة روتانا منذ فترة ولكنها انفصلت عنها بصورة غير رسمية بعد فترة قصيرة، وقامت نجوى بإصدار عدد من الأغاني المنفردة لتتخلى بعد ذلك عن مدير اعمالها وابن شقيقتها طارق أبو جودة.
ليستمر الأمر على هذا لفترة كبيرة، إلا أنه مؤخرًا تدخل مدير الشئون الفنية طوني سمعان في الامر ورسم لقاء بين شركة روتانا ونجوى لتعود من جديد إلى عالم روتانا للصوتيات وتتعاون معهم.

فبحسب ما انتشر من معلومات يجرى التداول الآن بمعلومة تتعلق بحضور الفنانة نوال زغبي هذا المؤتمر كمفاجأه لصديقتها نجوى كرم فهما صديقتان منذ بدايتهما وانطلاقهما معًا من التسعينيات.

جدير بالذكر ان الفنانة نجوى كرم بدأت في الاعداد للألبوم الغنائي التي ستصدره شركة روتانا في الربيع، فيما تتسابق نجوى في شهر رمضان بعملها الغنائي المتوقع أن يضم أغاني للشاعر والملحن عماد شمس الدين.

يمكنك أيضا قراءة More from author