نقل سما المصري الى المستشفى وهذه تفاصيل حالتها الصحية

نقل سما المصري الى المستشفى وهو الخبر الذي تفاجأ بسببه العديد من متابعيه، وقد تم نقل سما المصري الى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث أضطرت الراقصة لإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل، للتأكد من حالتها الصحية، بعد إصابتها باغماء مفاجئ، لتجد أنها أصيبت بحالة تسمم غذائي، نتيجة تناول الأطعمة الجاهزة التي تباع في مطاعم ومحلات بيع المأكولات السريعة.

شاركت الراقصة سما المصري عدد من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في تلك الصور وهي ترتدي ملابس المستشفى، ونائمة على السرير، وتتلقى بعض العلاجات والمحاليل.

علقت سما على هذه الصور قائلة “الصور دي قبل مااوصل البيت من شويه لما رحت المستشفى امبارح بعدما جالي هبوط وإغماء امبارح وقضيت ليلة في المستشفى اعمل تحاليل و فحوصات وطلع عندي جرثومة المعدة ((Helicobactor pylori  )) وعملتلي التهابات في جدار المعدة وارتجاع في المريء..وهبدا العلاج في البيت…..الحمد لله..”.

أضافت سما قائلة “خلوا بالكم كويس الأكل بره البيت والFast food هو اللي بيجيب الأمراض دي واكتر من الأمراض دي….مفيش احسن ولا انضف من اكل البيت…اتوصوا بصحتكم وبوالدكم ووالدتكم دول اغلى حاجه ربنا أداها لنا….الحمدلله”.

تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها بطريقة كوميدية، بالرغم من حالتها الصحية، كما تمنى البعض لسما المصري أن تشفى تمامًا، وأن تكون دائمًا في كامل الصحة والعافية، بغض النظر عن مواقفها وتصريحاتها المثيرة للجدل في غالب الأحيان.

يذكر أن الفنانة سما المصري أعلنت منذ أيام عن اعتزامها افتتاح أكشاك تحمل اسم “الحياة حلوة”، لمحاربة ظاهرة الانتحار المنتشرة مؤخرًا، وذلك بنشرها عددًا من الصور خلال مقابلتها مع المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق للتحدث معه بشأن هذه الفكرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author