نقل الفنانة إيناس عز الدين إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث سير

نقل الفنانة إيناس عز الدين إلى المستشفى بسبب حادث سير تعرضت له على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي، وبعد نقل الفنانة إيناس عز الدين إلى المستشفى طمأنت الفنانة نهال عنبر جمهورها على صحتها وبدء استقرار حالتها وخروجها من غرفة العناية المركزة.

إيناس عز الدين

نقل الفنانة إيناس عز الدين إلى المستشفى

نقلت الفنانة إيناس عز الدين لمستشفى دار الفؤاد بعد أن تعرضت لحادث سير على طريق وادي النطرون أدى إلى تهشم سيارتها بالكامل، وتم وضعها في غرفة الرعاية المركزة.

وقد نشر زوجها الفنان الشعبي أحمد العيسوي صورة السيارة المتهشمة وطلب من جمهورها الدعاء لها حتى تخرج من أزمتها قائلًا: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل حال، أرجو الدعاء لزوجتي الفنانة إيناس عز الدين، إثر حادث بطريق وادي النطرون الساحل الشمالي”.

صورة الحادثة

وقد نشرت الفنانة منة جلال صورًا لسيارة إيناس التي تحطمت بسبب الحادث، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت عليها: “إيناس عز الدين عملت حادثة وهي علي طريق وادي النطرون و هي دلوقتي في مستشفي دار الفؤاد ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبتي”.

كما نشر شريف باهر صورة لإيناس والسيارة المهشمة وعلق عليهم: “تمنياتي لأختي الغالية الفنانة الجميلة إيناس عز الدين بالشفاء العاجل بإذن الله، اتقلبت بيها العربية في طريق الساحل وهي دلوقتي بالعناية المركزة ربنا يطمنا عليها وتقوم بالسلامة، ادعولها أرجوكم ربنا يقومك بالسلامة يا أختي الغالية”.

ولكن طمأنت الفنانة نهال عنبر الجمهور أن حالة الفنانة إيناس عزالدين الصحية تحسنت وقرر الأطباء خروجها من المستشفى بعد 48 ساعة، وأن الحادث الذي تعرضت له إيناس عزالدين “رهيب”، ولولا العناية الإلهية لحدث ما لا يحمد عقباه، خاصًة أن السيارة “طارت” وانقلبت 18 مرة، وأن إيناس سقطت من السيارة بعد المرة الثانية.

وأشارت كذلك إلى أنها لم تفقد الوعي، بينما أصيبت ببعض الشروخ والكدمات، وتورم وجهها نظرًا لكدمة شديدة حدثت بالعين، كما أصيبت بالتهاب في عصب ذراعها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيناس عز الدين كانت مشاركتها بالجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، الذي عرض في سباق رمضان الماضي.

كما انتهت إيناس من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى فيلم “خسسنى شكرا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author