نفاذ تذاكر فيلم كيفانش تاتليتوغ قبل طرحه في الصالات

لأول مرة في السينما التركية بدأ فيلم النجم كيفانش تاتليتوغ بعنوان “يا ابني” رحلة نجاحه قبل طرحه في الصالات السينمائية، وهو من بطوله الممثل  كيفانش تاتليتوغ والطفل اليهان توركدمير، بشري ديفيلي، يلديز كولتور، وهو يحكي قصة معاناة أب مع ابنه المصاب بمرض التوحد.

كيفانش تاتليتوغ هو عارص أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، وكان من عائلة ذات أصل بوسني، فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا، خلال سنوات دراسته ظهرت موهبة كيفانش في لعبة كرة السلة، هذا الذي دفعه إلي التوجه لإسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي قد حققه في ميادين اللعبة، أصبح كيفانش يتطلع إلي تحقيق حلم طفولته وهو الإنتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، إلا أن أحلامه الوردية أصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض كيفانش لإصابة أنهت مسيرته الرياضية.
وبعد فوزه بهذا اللقلب انتقل الممثل كيفانش إلي باريس حتي يعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطوله أحد المسلسلات التركية كان كفيلًا بإعادته إلي تركيا من جديد حتي يبدأ مسيرته الفنية، وقد هذا المسلسل نور شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد دبلجته انعكست هذه الشهرة بالتبعية علي بطليه كيفانش وسنجول أودين.

نفاذ تذاكر فيلم يا ابني قبل عرضه في السينما

في سابقة هي الأولي من نوعها في السينما التركية، بدأ فيلم النجم التركي المعروف كيفانش تاتليتوغ الجديد وهو بعنوان يا ابني رحلة نجاحه حتي قبل طرحه في الصالات السينمائية.

وهذا الفيلم الذي هو مقرر عرضه في يوم السادس عشر من فبراير الجاري في أكثر من خمسمئه وخمسين دار عرض سينمائي في تركيا، وهذا بالإضافة إلي ثلاث دول أخري، وهم ألمانيا، النمسا، هولندا، قد نفذت جميع تذاكره بعد طرحها بساعات في الأسواق.

والجدير بالذكر أن فيلم يا ابني يشارك في بطولته إلي جانب كيفانش الطفل اليهان توركدمير، بشري ديفيلي، يلديز كولتور، فردون دوزغاش، والفيلم يحكي عن قصة معاناة أب مع ابنه المصاب بمرض التوحد.

يمكنك أيضا قراءة More from author