نعومة أزياء إيلي صعب لربيع 2017

تغريد المنشاوي

قدم المصمم اللبناني والعالمي (إيلي صعب) مجموعته الجديدة لربيع عام 2017 ومن المميز هذا العام استخدامه لأقمشة الستان الناعمة بشك ملحوظ ومتكرر في تصميماته بالإضافة إلى الألوان المحايدة والسيمونات الرقيقة والتطريزات والنقوش التي عودنا عليها المصمم في تصاميمه, حتى أصبحت التصاميم في غاية الرقة والنعومة, تعرفي على المجموعة معنا سيدتي وإختاري منها ما يناسبك :

1-بنعومة الستان واللون السيموني يأتي إلينا هذا الفستان الرائع والذي يبدو وكأنه تنزل من السماء بشكل ملائكي جذاب, مع رباط الرأس الذي يعود بنا إلى منتصف القرن الماضي.

2- إستخدام مثالي للتطريزات الملونة باللون الأزرق مع النقوش المريحة للعين على الفستان السيموني بالأقمشة الشفافة على الصدر والستان.

3- يزيد اللون الأزرق من جمال قماش الستان الحريري مع هذا التصميم الرائع المأخوذ من تصميم بذله الجامبسوت مع الذيل الخلفي ورباط الرأس.

4- فستان رقيق يعود بنا إلى أميرات ديزني بلونه الذهبي وتطريزاته الملكيه يبدو رائعاً مع الحذاء المفتوح باللون ذاته.

5- من وحي أزياء الخمسينات يطل علينا (إيلي صعب) بهذا التصميم الرائع مع إستخدام جيد للتطاريز على جوانب التصميم باللون الذهبي مع الأزرق الداكن.

6- بذله ورديه مائلة إلى اللون البيج المحايد في غاية الروعة على طراز بذلة الجامبسوت مع الحزام الرفيع والقطعة الإضافية على الأكتاف.

يمكنك أيضا قراءة More from author