نصائح مكياج حفل زفاف ليلة راس السنة

 من أجمل الأيام التي يمكنك الاحتفال بحفل زفافك بها، هو يوم رأس السنة، لتحتفلي مع حبيبك وكل عائلتك وأصدقائك بقدوم العام الجديد وببدء حياة زوجية سعيدة، لذلك لابد أن تتألقي في هذا اليوم مع مكياج وجه مميز يناسب احتفالاتك الهامة التي ستبدأي معها عام جديد وحياة جديدة.

ويمكنك الحصول على إطلالة مميزة  مع مكياج رائع ومميز في زفافك في بداية العام الجديد مع مجموعة نصائح بسيطة.

مكياج عروس رأس السنة

نصائح للعروس قبل وضع مكياج الزفاف

  • لكي تتمتعي بوجه صحي وجميل طوال الوقت، وليس وقت الزفاف فقط عليك العناية ببشرتك من قبل الزفاف بتنظيفها وترطيبها باستخدام منتجات عناية بالبشرة مناسبة لنوع بشرتك.
  • أما يوم الزفاف فعليك ترطيب البشرة بصورة جيدة خاصًة في ظل الطقس شديد البرودة في فصل الشتاء، للحفاظ على المكياج ثابت أطول فترة ممكنة، والتمتع بوجه صحي ومشرق في أيام شهر العسل.
  • وإذا كان هناك أي عيوب في وجهك كبثور أو بقع، لا تعبثي بها أبدًا حتى لا تزيدي المشكلة سوءًا.

مكياج العروس

نصائح مكياج عروس ليلة رأس السنة

  1. عند البدء بوضع المكياج عليك اختياره ملائم لشكل الفستان ودرجة لونه وتسريحة الشعر.
  2. ثم ابدئي بوضع كريم أساس بنفس درجة بشرتك ليظهر بشكل طبيعي ووضع مصحح عيوب الوجه بلون أفتح من لون كريم الأساس.
  3. ولإطلالة مميزة يمكنك استخدام بودرة تسمير الوجه للحصول على توهج طبيعي لوجهك، والتي يتم وضعها فوق كريم الأساس، لإطلالة بسيطة ولكنها مختلفة للغاية، قومي فقط بتوزيعها بالتساوي على كل الوجه واستخدمي فرشاة دائرية كبيرة مغموسة في بودرة التسمير، ولا تنسي وضعها إلى ما بعد خط الفك، وعلى رقبتك بل وحتى أعلى الصدر.
  4. ثم قومي باستخدام ظلال عيون مشرقة ومبهجة تناسب الاحتفال بليلة رأس السنة، ويمكنك الاستعانة بالألوان: وردي وبرونزي ونيود وباستيل.
  5. بعد ذلك تأتي خطوة رسم الحواجب باستخدام بودرة الحواجب.
  6. ثم قومي بتوسيع العينين بخطوط الآيلاينر على خطي رموشك العلوي والسفلي.
  7. وفي هذه الخطوة قومي بوضع الماسكرا على منتصف الرموش العلوية من خلال تحريكها بين الشعيرات و للأعلى حتى أطراف الرموش، ثم ضعيها على زوايا العين الداخلية ثم الزاوية الخارجية.
  8. ثم ضعي أحمر الخدود الوردي الرقيق على وجنتيك، وفي النهاية ضعي مرطب الشفاة النيود المميز لتزيين شفتيك في هذا اليوم المميز.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author