نصائح لاطلالة ساحرة للعيون الصغيرة

نصائح لاطلالة العيون الصغيرة

نصائح لاطلالة ساحرة للعيون الصغيرة

إليكم مجموعه نصائح لاطلالة العيون الصغيرة يمكنك من خلالها التغلب على الصعوبات التي قد تقابلك اثناء وضع مكياج العيون، خاصًة إذا كنت تمتلكين عيون صغيرة،  لذا إليك بعض الخدع الجماليه و النصائح التي ستساعدك في حل هذه المشكلة.

اولًا: عليك اخفاء الهالات السوداء التي تصيب بشرتك بالشحوب وتجعل عيونك تبدو بشكل أصغر، لذلك لابد من استخدام خافي الهالات السوداء بطريقه صحيحه حتى تختفي تماما بعدها، اختاري ظل عيون افتح درجة واحدة من لون بشرتك، فإن ذلك يساعد في إبراز جمال عينيك ورموشك. 

ثانيًا: قبل تطبيق مكياج العيون عليكي التأكد من الحصول أساس ناعم وموحد وذلك من خلال استخدام برايمر العيون على الجفون فهو يضمن ثبات ظلال الجفون و ابراز لونها مما يمنحك مظهر اجمل وعيونا أوسع.

ثالثًا: عليك استخدام الهايلايت أسفل الحاجبين فهو يعمل على تسليط الضوء ولفت الانظار على منطقة العيون، فلابد من استخدام لون فاتح من الهايلايت فهو يجعل العيون بارزة ويمنحها مزيدا من السحر والجاذبية.

رابعًا: عليكي باستخدام الآيلاينر ذو اللون الأبيض على الزوايا الداخلية من العين على شكل حرف V، وهي أكثر الخدع التي تجعل العيون تبدو بشكل اكبر و اوسع فهو يساعد على إطالة واضاءه العين.

خامسًا: عليكي باستخدام ظلال الجفون ذات الألوان المشرقة والفاتحة وبالاخص درجات اللون البنفسجي الفاتح، فهي تعطي مظهرًا أكبر للعين، وذلك إذا قمت بتطبيق ظلال الجفون الفاتحة على خط الجفن العلوي واستخدام الهايلايت فقط، وقتها تحصلين على مكياج عيون مثالي .

سادشًا: إذا قمت بتجعيد الرموش فهي تعطي مظهرا أوسع للعين بسهولة، ويمكنك فعل ذلك من خلال رفع الرموش لأعلى وجعلها تبدو أكثر بروزًا.

اخيرًا بامكانك استخدام الماسكرا لاطالة الرموش، فقط عليكي وضع بضع طبقات من الماسكارا بعد تجعيد الرموش باستخدام الماسكارا التي تعمل على اطاله الرموش بشكل جيد وعليك التركيز على رسم العينين لاعلى.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author