نشوى مصطفي في مسلسلها الكوميدي البشارة رمضان 2018

بعد غياب متواصل عن الساحة الفنية، تعود الفنانة نشوى مصطفي بأحداث أعمالها، تقد الفنانة نشوى مصطفي دور في مسلسل البشارة، والمقرر عرض ذلك المسلسل في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018.

نشوي مصطفي

نشوى مصطفي في البشارة

تقدم الفنانة المصرية نشوي مصطفي مسلسلها الجديد الذي يدعي ب “ألبشارة”، البشارة هو مسلسل إماراتي، وهذا يعد أول اعمال الفنانة نشوي مصطفي الإماراتية،  و تشارك الفنانة نشوي طاقم عمل غاية في الانضباط، يقوم المؤلف سعد محمد بتأليف المسلسل، ويعد سعد محمد من أهم مؤلفي الوطن العربين فهو ايضا مؤلف المسلسل الخليجي الكوميدي الشهير طاش ما طاش، وقد حصل طاش ما طاش علي نجاح كبير كونه مسلسل خليجي كوميدي، وقد تم إنتاج امثر من جزء للمسلسل.

ويشارك في المسلسل بعض الفنانين منهم جابر نغموش، أحمد صالح، وياسر النيادى ، اما عن مخرج العمل فهو المخرج الإماراتي راكان.

وليس هذا العمل الوحيد الذي تقدمه الفنانة نشوي مصطفي في موسم رمضان لعام 2018، فسيعرض لها ايضا مسلسل اذاعي يدعي “ألف نهار ونهار” وهو من بطولتها هي والفنان الكبير هاني رمزي، وسيعرض المسلسل علي رادي مصر في رمضان المقبل.

 ويعد اخرعمل درامي شاركت فيه نشوي مصطفي هو مسلسل انا و بابا و ماما، وهو مسلسل كوميدي ساخر، ينتمي إلي فصيلة السيت كوم، و هو مسلسل إجتماعي ساخر يحكي حكاية زوج وزوجة وعلاقتهم بأبنائهم، وكيفية سير حياتهم اليومية بشكل مرح، وقد شارك في هذا العمل كل من الفنان اشرف عبد الباقي والفنان بيومي فؤاد والفنان اسامة عباس، وفي دور الابناء قد شارك الفنان محمد الشرنوبي بدور الأبن الأكبر و شارك الطفل مامادو بدور الأبن الأصغر وإلهام عبد البديع في دور الأبنة الوسطي للأسرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author