نسرين طافش تكشف حقيقة اقتحامها مسرح الشاب خالد

الفنانة نسرين طافش تعرضت لكثير من النقد بعد صعود نسرين طافش إلى مسرح الشاب خالد بعد أن استدعاها هو، حيث علقت قائلة على هذا الموقف :” عندما استدعاني الى المسرح سبقني قلبي قبل ان اصل. كم جميل أن تعانق أسطورة”.

الفنانة نسرين طافش هي ممثلة فلسطينية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 2008 والدها هو الشاعر الكبير يوسف قرطبة وبدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل “هولاكو”، “ربيع قرطبة”، “التغريبة الفلسطينية”، وكانت حققت نجاحها من خلال مشاركة كبيرة في بطولة “مسلسل صبايا” عام 2009، تزوجت من أحد رجال الأعمال المنتمي إلى الإمارات ثم انفصلت عنه بعام 2013.

نسرين طافش مع الشاب خالد

حقيقة صعود الفنانة نسرين طافش على مسرح الشاب خالد

قامت نسرين بنشر مجموعة من الصور وكذلك مقاطع الفيديو المختلفة من الحفل الأخير بالعاصمة الأردنية عمان الذي جمعها بالفنان الجزائري الشاب خالد، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
فظهر الشاب خالد على المسرح وهو يحتضن نسرين بعد ان قام باستدعائها إلى المسرح بكثير من المحبة منه والتواضع، وبدأو في الرقص سويًا بعفوية أمام الحضور.
علقت الفنانة نسرين على هذه الصور والفيديوهات قائلة :: “عندما استدعاني الى المسرح سبقني قلبي قبل ان اصل. كم جميل أن تعانق أسطورة”.
ثم أكملت كلامها بقولها :” كم هي جميلة روحه البهيجة وتواضعه والتواضع من شيم الكبار فقط.. الشاب خالد ملك الراي أسطورة جزائرية عربية عالمية”.

إلا أنها تعرضت لشديد من السخرية والانتقادات فقال البعض أن الشاب خالد كان يريد الإشارة إلى الجمهور إلا ان نسرين اعتقدت عكس ذلك فصعدت إليه وأحرجت الشاب خالد بعد أن قامت بطلب لأحد المتواجدين على المسرح بإخباره بتواجدها.

ولم تصمت نسرين أمام هذه الانتقادات فقد ردت عليها بإعادة نشر فيديو من صفحة الشاب على الإنستقرام كانت قد ظهرت به ونوهت أنه كان يقصدها ويعرفها.
لكن للأسف هذا لم يوقف الانتقادات، ثم أصدر مكتبها بيان صحفي ينوه فيه عن حقيقة الامر وان نسرين عندما صعدت إلى المسرح كان خالد قد انتهى من اغنيته التي كان يؤديها وهو من استدعاها إلى المسرح.

من جهة أخرى تكمل الفنانة في هذه الآونة تسجيل أغاني الألبوم الجديد ويعتبر الأول بالمسيرة الفنية وهذا بعد إطلاقها أغنية “123 حبيبي”، إضافًة لإحيائها أحد الحفلات في الأردن بالفترة الماضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author