نسرين طافش تعتذر عن مسلسل الضاهر

 

قررت الفنانة السورية نسرين طافش الاكتفاء بعمل مصري واحد من بطولتها وهو مسلسل «ألف ليلة وليلة»،والذي يحتوي على تقنيات وخدع بصرية عالمية ستتم معالجتها في أمريكا، كما اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «الضاهر».

ويشار أن مسلسل«ألف ليلة وليلة» عبارة عن حكايتين من حكايات ألف ليلة وليلة التي ترويها شهرزاد لشهريار كل حكاية عبارة عن 15 حلقة، وتلعب نسرين قصة حب سعيد وأفنان مع الفنان آسر يس، وتلعب فيها دور أختين توأم أفنان وكليلة وهما مختلفتان في الطباع تماما.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من شريف منير و آسر ياسين ونيكول سابا وأمير كرارة وعائشة بن أحمد، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينيرجي.

والجدير بالذكر أن سوء الحظ يلاحق مسلسل «الضاهر» للمؤلف تامر عبدالمنعم، حيث اعتذرت هيفاء وهبي عن لعب دور البطولة فيه منذ فترة وذلك بعد أن تحمست في البداية للعودة من خلاله إلى الدراما، لكنها تخوفت من تجربة تقديم شخصية امرأة يهودية وقررت الاعتذار عن العمل.

كما اعتذرت الفنانة لطيفة التونسية عن العمل، ليستقر العمل في النهاية على الفنانة نسرين طافش، وبالفعل بدأ الثنائي نسرين طافش ومحمد فؤاد التصوير إلا أن العملية توقفت فجأة، حيث اعتذرت نسرين طافش هي الأخرى عن المسلسل، الأمر الذي وضع محمد فؤاد في ورطة.

يمكنك أيضا قراءة More from author