نداء شرارة تكشف عن اصابتها بهذا المرض وتنهي خلافاتها مع شيرين عبد الوهاب

نداء شرارة تكشف عن اصابتها بهذا المرض وتنهي خلافاتها مع شيرين عبد الوهاب

 

نداء شرارة تكشف عن اصابتها بهذا المرض وتنهي خلافاتها مع شيرين عبد الوهاب

كشفت الاعلامية المصرية منى الشاذلي خلال حلقة الاربعاء الماضي من برنامجها الأسبوعي معكم عن مرض نداء شرارة التي كانت تعاني منه في الصغر لمدة 10 سنوات حتى تعافت منه.

حلت المطربة الاردنية الشابة نداء شرارة ضيفة برنامج الاعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” المذاع عبر فضائية CBC مساء الأربعاء الماضي إلى جانب النجم الكبير فاروق الفيشاوي.

خلال الحلقة تحدثت نداء عن الكثيرون من الأمور الشخصية والفنية التي تكشف عنها للمرة الاولى مثل إصابتها بمرض في الكلى منذ عمر الخمس سنوات ودام معها لمدة عشر سنوات بعها.

وأشارت المطربة الاردنية أ، أغنية النجمة الكبيرة وردة “حكايتي مع الزمان” من الأغاني التي تحكي عن قصتها وتعبر عنها، حيث أنها عانت في صغرها بسبب المرض.

فكان مرض نداء شرارة من الأسباب القوية التي منعتها أ، تعيش حياتها مثل أي شخص في مثل عمرها، حيث كانت تقضي أغلب أوقاتها بالمستشفى، فأخذت هذه الفترة من عمرها وثقتها بنفسها.

وأن خلال هذه الفترة لم يكن لديها أصدقاء، ولا كانت حتى تغني ولم تفكر يومًا في الغناء أو دراسته، حتى شاركت في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس الذي اعتبرته اولى خطواتها الحقيقية في مشوارها الفني.

وخلال الحلقة تحدثت نداء عن النجمة شيرين عبد الوهاب والخلافات التي جمعتهما، وقررت أن تنهي خلافاتها مع شيرين وترسل لها دعوة للصلح من خلال الحلقة بغنائها لأغنية شيرين الشهيرة “بكلمة منك”.

دعوة صلح من نداء شرارة لشيرين عبد الوهاب بأغنية " بكلمة منك "

دعوة صلح من نداء شرارة لشيرين عبد الوهاب بأغنية " بكلمة منك " 💙#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Sunday, October 14, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author