نخبة من المشاهير يتألقون بمجوهرات تيفاني أند كو

اختار المشاهير أن تزين إطلالتهم بمجوهرات من تيفاني أند كو، في إطلالات المشاهير علي السجادة الحمراء أو في مختلف المناسبات، منهم إيما ستون الحائزة علي جائزة أفضل ممثلة عند دورها في فيلم “لا لا لاند”، وجيسيكا بييل التى رافقت زوجها المغني جاستين تيمبرلايك، فقد أطلت متالقة في مجوهرات تيفاني أند كو التى رافقت فستانها الذهبي من كاوفمان فرانكو، وقد تزينت جيسيكا بييل بطوق ماسي من مجموعة بلو بوك من تيفاني أند كو.

نصائح لإرتداء المجوهرات كـ المشاهير

  • إياك أن ترتدي المجوهرات الماسية مع الاكسسوارات الرخيصة في نفس الاطلالة، حيث أن هذا يقلل من فخامة مجوهراتك الغالية وقيمتها، بالإضافة أيضًا إلي أنه سيعطي إطلالتك طابعًا فوضويًا وغير متناسق.
  • اعتمدي في اختيار لون المجوهرات علي لون بشرتك، إذ أن الوان البشرة تنقسم إلي ألوان دافئة وباردة، فالمجوهرات الفضية ستبدو جميلة علي النساء اللواتي يتميزن بالبشرة البادرة، بينما أن المجوهرات الذهبية ستناسب أكثر صاحبات البشرة الدافئة.
  • تتيح لك المجوهرات اليومية فرصة لتجربة تنسيقات جديدة للمجوهرات الملونة، لذلك اجعلي منها مساحة خاصة تظهر اسلوبك الخاص من فترة لأخري.
  • يمكنك أن تدمجي بين المجوهرات الذهبية والفضية في إطلالة واحدة، ولكن احرصي علي أن يطغي احدهما علي الآخر بشكل واضح حتي تكون إطلالتك أنيقة ومتناسقة، واسهل طريقة لفعل ذلك هي اختيار مجوهرات تجمع في تصميمها بين اللونين الفضي والذهبي معًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author