نجوى كرم تزور سيرين عبد النور في المستشفى وتهنئها على الولاده

قامت المطربة اللبنانية نجوى كرم بزيارة صديقتها الفنانة سيرين عبد النور في المستشفى بعد وضعها لمولودها الثاني كريستاينو لتكون نجوى أول المهنئين لسيرين وتنشر صورتها معها من داخل المستفي بعد ساعات من الوضع.

نجوى كرم

نجوى كرم مع سيرين عبد النور من المستشفى بعد الوضع

حرصت النجمة اللبنانية نجوى كرم على زيارة الفنانة سيرين عبد النور التي يجمعها معها علاقة صداقة قوية على الاطمئنان عليها بعد الولادة فقامت بزياراتها داخل المستشفي.

حيث قد أعلنت أمس النجمة سيرين عبد النور عن وضعها لمولودها الثاني عبر صفحتها على انستقرام بعد ساعات قليلة من الولادة لتنشر صورة طفلتها الاولى تاليا مع أخيها الصغير كريستيانو.

وعلى الفور كانت نجوى أول المهنئين والزائرين لصديقتها سيرين، حيث ذهبت إليه في المستشفى التي تقطن بها لتطمئن على صحتها وتنشر صورة تجمعهما سويا من داخل المستشفى.

ظهرت سيرين من خلال الصورة بصحة جيدة، وتمنت نجوى لزميلتها السلامة لها ولطفلها، وذلك وسط إعجاب من متابعي نجوى عبر انستقرام.

لم تكن نجوى هي الأولى التي تبارك لزميلتها على المولود الجديد، فقد قامت ايضا النجمة اللبنانية كارول سماحة بتهنئة سيرين عبر تويتر.

على صعيد آخر أحيت شمس الاغنية اللبنانية حفلا كبيرا بالشارقة أطلت من خلاله بإطلالة مميزة باللون الاصفر نالت إعجاب متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

😍 المزيد من صور #شمس_الأغنية_اللبنانية #نجوى_كرم من حفلها على مسرح الحجاز في #الشارقة تجدونها على صفحتها الرسمية على ال #فيسبوك 😍 😍 ضيفونا على السناب شات اسم المستخدم ( najwakaramqueen ) . . . . @elie_karamm @effysjewellery @michel_layoun @edgard.akar @tonysawayasalon @wassglam @nicolasjebranworld @nicolasjebran @najwakaramfashion ‏‎#شمس_الأغنية_اللبنانية #نجوى_كرم #MusicVideo @najwakaram #NajwaKaram #NKO #najwakaramqueen #iraq #lebanon #بيروت #بغداد #لبنان #العراق #مصر #دبي #الامارات #dubai #fashion #beautiful #ملكة_المسرح #مشاهير #instalike #instagram #ملكة_الاحساس #شمس_الغنية

A post shared by Najwa Karam Queen 👑 نجوى كرم (@najwakaramqueen) on

وعلى هامش الحفل أقامت نجوى لقاء تلفزيوني جاوبت من خلاله على العديد من الاسئلة المثارة حولها مؤخرا، من هذه الاسئلة هي سر الانتفاخ الذي ظهر على وجهها مؤخرا لتكشف عن الأمر بمنتهى الجرأة.

فقالت نجوى أنها حقتن وجهها بالبوتكس ولان بشرتها حساسة انتفخت وقتًا أطول، وأوضحت أنها مثلها مثل باق السيدات التي يهتمون بحالهن، وأن الامر انتهى وعادت إلى طبيعتها.

ششششو حلو تصالح مع النفس وشو حلو الصدق وشو حلوة العفوية يا ريت كتار يتعلموا منك يااا شمس الغنية اللبنانية 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 يا ست الستات الله يطول بعمرك . . . . . . . . مع محبتي 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 . . . . .@najwakaram . . . . ..#youssefsteev #نجوى_كرم #najwakaram #الجزائر #iraq #فلسطين #شمس_الأغنية_اللبنانية #souhilabenlachhab #السعودية #الكويت #البحرين #مصر #لبنان #lebanon #شيرين #شمس_الكويتيه #نانسي_عجرم #haifawehbe #الامارات #تونس #beirut #البحرين #مشاهير_انستقرام #دنيا_بطمه #الاردن #هاشتاق #المغرب #القاهرة

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author