نجوم يظهرون في رمضان 2018 بعد سنوات عديده من الغياب

بعد غياب دام لعدة سنوات مجموعة من النجوم والنجمات تعود للشاشة الصغيرة في موسم رمضان 2018 وذلك من خلال العديد من الاعمال التلفزيونية المتميزة والتي يتوقع لها نجاح جماهيري كبير، فيما يلي نعرض عليكم أبرز الوجوه العائدة في دراما رمضان 2018.

نجوم يعودون بعد غياب في دراما رمضان 2018

يشهد موسم دراما رمضان 2018 الذي يبدأ خلال أيام قليلة من الان عودة قوية للعديد من النجوم والنجمات الذين غابوا عن الشاشة الصغيرة لفترات طويلة وأبرزهم النجمة نادين.

نادين

التي اشتهرت بظهورها خلال شهر رمضان المبارك منذ سنوات طويلة بتقديمها الفوازير الشهيرة “جيران الهنا” التي قدمتها مع النجم الراحل وائل نور وفوازير منستغناش، بالإضافة إلى مشاركتها المتميزة مع النجم هاني رمزي في فيلمه الشهير صعيدي رايح جاي.

نادين تعود بعد غياب حوالي 17 عام غابت فيها عن الساحة الفنية واعتزلت العمل الفني، إلى أن عرض عليها المخرج هاني خليفة العودة والمشاركة في بطولة مسلسل “ليالي أوجيني” مع النجم ظافر العابدين والنجمة أمينة خليل لتعلن نادين موافقتها.

بعد ذلك تأتي النجمة اللبنانية نور التي تعود للشاشة من جديد من خلال مسلسل رحيم الذي تشارك في بطولته مع النجم ياسر جلال في ثاني بطولاته الدرامية المطلقة بعد مسلسله في رمضان الماضي “ظل الرئيس”، وتأتي هذه المشاركة بعد ثلاث سنوات من آخر أعمالها الدرامية “سرايا عابدين”.

A post shared by NOUR (@nouractress) on

أما النجمة بسمة فتعود لجمهورها بعد أخر أعمالها في 2913 “الداعية” الذي قدمته مع النجم هاني سلامة، لتشارك هذا العام في بطولة مسلسل اختفاء مع النجمة نيللي كريم والنجم هشام سليم.

بسمة

ويشهد أيضا الموسم الدرامي الجديد عودة الممثل فارس رحومة الذي قدمه الراحل يوسف شاهين في فيلمه المصير، ثم اعاد اكتشافه المخرج خيري بشارة في فيلم “ليلة في القمر”  عام 2008، لنفاجأ به هذا العام مع النجمة هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد “لعنة كارما”.

العودة الاقوى هذا الموسم من نصيب النجمة حنان ترك التي أعلنت اعتزالها الفني منذ حوالي 6 أعوام من خلال برنامج الإعلامي نيشان، وكان أخر أعمالها مسلسل الاخت تريز، تعود من جديد ولكن من خلال الأداء الصوتي لأحد الشخصيات في مسلسل كارتون بعنوان “نونة” أعلنت عنه عبر صفحتها على موقع الصور الشهير  انستقرام.

#staytuned 🎧

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author