نجوم رفضوا المشاركة في سوار شعيب الموسم الرابع

بعد مرور برنامج سوار شعيب ببعض الأزمات في الفترة الأخيرة، عاد برنامج سوار شعيب في موسمه الرابع، وتم عرض أل  حلقة له منذ أيام، وقد كانت تلك الفترة كفيلة لمعرفة من اللذين يعملون في البرنامج بجد، ومن استغل الأزمة لصالحه.

شعيب راشد

سوار شعيب الموسم الرابع

بدأت أولي حلقات برنامج سوار شعيب، بمقدم البرامج المعروف شعيب راشد، وقد أعلن شعيب راشد عبر حسابه الشخصي علي تطبيق  التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، عن قائمة الأسماء التي دعاها لعمل حلقات معهم لكنهم رفضا، وتلم القائمة شملت محمد هنيدي، المغنية شيرين، محمد عساف، أحمد البشير، فهد العرادي، ميس السويدان، مريم حسين، نهى نبيل، دارين البايض، خلود وأمين.

وقد كتب شعيب راشد قائلا “من الضيوف الذين تمت دعوتهم لـ سوار شعيب واعتذروا أو لم يردوا رد نهائي وتأخر الوقت لذلك تعذّر علينا استضافتهم أو منعت الظروف تواجدهم معنا: محمد هنيدي، المغنية شيرين، محمد عساف، أحمد البشير، فهد العرادي، ميس السويدان، مريم حسين، نهى نبيل، دارين البايض، خلود وأمين”.

كما اتكمل شعيب قائلا “نحترم رغبتهم ونقدّر ظروفهم ونتمنى أن نلقاهم في مناسبات إعلامية أخرى، تم التصوير مع ضيوف آخرين لا أستطيع الاعلان عنهم حالياً.. تمنياتي للجميع بالتوفيق”

كما كتب بخصوص بداية الموسم قائلا : “٥ أيام تفصلنا عن عودة القسم الثاني من سوار شعيب الموسم الرابع.. 6 حلقات أخرى في الطريق أربطوا الأحزمة”.

يعتبر شعيب راشد من امهر مقدمين البرامج رغم صغر سنه، حيث انه محاور استفزازي بشكل كبير ومن اشهر حلقات برنامجه هي حلقة حلا الترك وحلقة حليمه بولند، يعرض برنامج سوار شعيب علي اليوتيوب، وذلك من خلال قناة سوار شعيب الرسمية، نتمني لشعيب موسم مليئ  بالنجاحات لهذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author