نجوم الفن يهنئون شيماء سيف بزفافها

حفل زفاف شيماء سيف علي المنتج الفني محمد كارتر، وكان زفاف شيماء سيف بحضور الاهل والاقاب والاصدقاء وأقارب العروسين في أحد الفنادق الكبري، وقد حرص عدد من نجوم الفن علي تهنئة الفنانة شيماء سيف بزفافها وعلي رأسها الفنانة روجينا، وكانت الفنانة شيماء سيف قد احتفلت بعقد قرانها في دار المناسبات الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

مليون مبروك يا احلى عروسة فى الدنيا ربنا يسعدك ويهديكى يارب حقك علّيا يا غالية كان نفسى آكون معاكى بس الفرحة Shimaa Seifبمن حضر مبروك يا بنت الاصول ❤️❤️❤️❤️

Posted by Mohamed Diab on Friday, October 19, 2018

زفاف شيماء سيف

احتفلت الفنانة شيماء سيف بزفافها علي المنتج محمد كارتر مساء يوم الجمعة الماضي من شهر أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم وفاء عامر، الاعلامية مني الشاذلي، نرمين ماهر، محمد ثروت، شريف باهر، دينا فؤاد وغيرهم.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين علي تقديم التهنئة للعروسين بمناسبة الاحتفال برفافهما، ونشرت الفنانة مني الشاذلي فيديو من حفل زفاف شيماء سيف وقدمت لها التهنئة في هذه المناسبة.

وحرص الممثل محمد دياب علي تقديم التهنئة لشيماء سيف، كما قد اعتذر لها بسبب عدم حضور حفل الزفاف مؤكدا أنه كان يتمني أن يكون متواجدًا بجانبها في هذه المناسبة.

ونشرت الفنانة بدرية طلبة صورة للعروسين عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقدمت لهما التهنئة بمناسبة زفافهما.

أيضًا الفنانة نرمين ماهر علي حضور حفل الزفاف ونشرت صورتها مع شيماء سيف ومحمد كارتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author