نجوم الفن ينعون رحيل أمل حمادة بهذه الكلمات المؤثرة

أثار خبر وفاة أمل حمادة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد نعى عدد من النجوم والمشاهير وفاة أمل حمادة سواء من لبنان أو البلدان العربية المختلفة، حيث كتب العديد منهم بعض الكلمات المؤثرة، خاصًة وأن وفاتها جاءت مفاجأة، على إثر جلطة دماغية، أدت إلى وفاتها عن عمر يناهز 41 عامًا، في مستشفى “النجدة” بمنطقة النبطية بلبنان، وعلى الرغم من أن أمل كانت إحدى النشطاء على مواقع التواصل، وكانت تنتقد العديد من النجوم والنجمات باسلوب حاد وكلمات قد تكون قاسية، إلا أنهم تأثروا كثيرًا بوفاتها.

تعليق المغنية اللبنانية مريام فارس كان من أبرز التعليقات التي جاءت بعد وفاة أمل حمادة، خاصًة وأن الراحلة كانت تنتقدها كثيرًا “على قد ما كانت تضحكني، على قد ما هل الخبرية زعلتني، الله يرحم روحها ويصبر أهلها #امل_حمادة”.

نعى الفنان السوري ناصيف زيتون أمل حمادة قائلًا “يوم مزعج جدًا الرحمة لأرواحكم أمل حمادة غافين فورد”.

نشرت الفنانة السورية أصالة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “أنستجرام” وعلقت قائلة “كثير كثير بحب هالست، ضحكتنى لدرجة نسيت جوا الضحكة كل حزن بحياتى .. الله يرحمها على قد ما أسعدت ناس وفرحت #امل –حمادة #الله–يرحمها.

صدم الفنان اللبناني جو رعد بخبر وفاة أمل، حيث قال عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، “ماعم صدق شو الحياة قصيرة وسريعة حكيت أمها لأمل وهي أكدتلي الوفاة ومنهارة، أمل حمادة اللي كلها حياة وبتضحك وبضحكنا ماتت بجلطة دماغية إن لله وإن إليه راجعون”.

قدمت الإعلامية منى أبو حمزة نعي قالت فيه “أمل حمادة ألله يرحمك موهبة و خفة دم بالفطرة”.

قالت الإعلامية أنابيلا هلال في نعيها “رحلت باكرًا، وتركت في قلوبنا غصّة عميقة.. سنتذكّر دومًا إطلالاتك الخفيفة الظلّ والعفويّة.. أسكنك الله فسيح جنّته..  أمل حمادة”.

شاركت الفنانة ماغي بوغصن نعي عبر حسابها بموقع “تويتر”، حيث قالت “وداعا أمل حمادة الله يرحم روحك الحلوة ويسكنك فسيح جناته. ويصبر أهلك صلاتنا الك”.

يبدو أن الفنانة اللبنانية إليسا كانت تستاء من تعليقات أمل القاسية، إلا أنها نعتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة “زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة.. كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها.. الله يرحمها”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author