نجوم الفن يعزون شيرين عبد الوهاب في وفاة والدها

بعد الصدمة التي فجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب بوفاة والدها المفاجئ بعد صراعه من المرض بعد أيام قليلة من زواجها على المطرب والملحن حسام حبيب، الوسط الفني ينعون والد شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأولهم زوجها الذي أعلن الخبر عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستقرام.

شيرين عبد الوهاب

الوسط الفني ينعي والد شيرين عبد الوهاب

تلقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أمس خبر وفاة والدها بعد أيام من زواجها الذي تم في السبت 7 أبريل من الشهر الحالي على المطرب والملحن حسام حبيب في جو عائلي غاب عنه الأب لظروف مرضه.

شيرين تلقت الخبر وهي خارج البلاد حيث كانت قد بدأت جولة فنية في عدة دول عربية مع زوجها واستغلت هذه الجولة لقضاء شهر العسل، فسافرت للكويت ثم المغرب، ولهذا السبب لم تسطع حضور الجنازة.

حسام حبيب زوج شيرين الحالي هو أول من نعى والد زوجته عبر حسابه على انستقرام فنشر صورة بها آية قرآنية أعلن فيها عن وفاة والد زوجته، وتلقى على اثر ذلك العزاء من جانب متابعيه على الموقع.

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

شيعت الجنازة أمس بعد صلاة العصر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وكان من أبرز الحضور المطرب رامي صبري والسيد ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق حيث حرص الثنائي على التواجد بجانب والدة شيرين التي كانت في حالة من الانهيار التام بسبب وفاة زوجها.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي حرص العديد من الفنانين تقديم واجب التعازي لزميلتهم التي تلقت خبر وفاة والدها وكان من بين هؤلاء النجوم المطرب محمد حماقي الذي تجمعه علاقة صداقة مع شيرين فقام على تويتر بتقديم العزاء لها.

كذلك قامت كلا من النجمة مي سليم و الفنانة اليسا، والملحن حسن الشافعي صديق شيرين، والفنانة احلام، والفنانة اصالة، والإعلامي نيشان الذي أعلن الخبر عبر حسابه على تويتر.

وتجاوزت العديد من الفنانات خلافاتها مع شيرين وقامت بتقديم واجب العزاء مثل الفنانة لطيفة والفنانة سميرة سعيد حيث استغلت كلا منهم مواقع التواصل الاجتماعي لتعزية زميلتهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author