نجوم الفن يشاركون في مهرجان شتاء طنطورة العلا في السعودية

استقبل مهرجان شتاء طنطورة العلا في السعودية عدد من أشهر الفنانين سواء من العالم العربي أو من مختلف أنحاء العالم، حيث سافر عدد من نجوم الفن والغناء لحضور ومتابعة فعاليات مهرجان شتاء طنطورة العلا في السعودية يوم الجمعة الماضي، وقد استضاف المهرجان المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، في حفل الإفتتاح الذي أقيم وسط ترحيب شديد وإستقبال حافل من جمهورها ومحبيها بالسعودية.

شاركت الفنانة ماجدة الرومي صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وهي متوجهة إلى العلا في منطقة المدينة المنورة، كما كتبت قائلة “إلى العلا، المملكة العربية السعودية”.

نشر الإعلامي اللبناني نيشان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور له بصحبة عدد من النجوم، أبرزهم نجوى كرم، ووليد توفيق، ونادين نجيم، وراغب علامة، خلال تواجدهم بالمطار، في طريقهم إلى السعودية لحضور مهرجان “شتاء طنطورة”.

ظهر الفنان راغب علامة في صورة برفقة السفير السعودي في لبنان الدكتور وليد البخاري، والإعلامي اللبناني نيشان، وهم في جولة مروحية فوق مدائن صالح بالمملكة السعودية، وشاركها راغب مع جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

يذكر أن مهرجان “شتاء طنطورة لا زال مستمرًا حتى هذه اللحظة، وفكرة القائمين عليه هي الترويج لهذا المكان المليئ بالآثار التاريخية التي تعود إلى حضارات عاشت  قبل آلاف السنين، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للزوّار التعرف على أرجاء المكان الذي يضم “مدائن صالح” و “مملكة دادان” والعديد من المواقع التاريخية الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author