نجوم الفن يدعمون اليسا بعد اعلانها عن خبر مرضها بالسرطان

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا فيديو كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” وجاء فيها مرض إليسا بسرطان الثدي وقام بعدها نجوم الفن بمساندتها جميعًا بالتحدث عن مرض إليسا، وكانت بالفيديو تصف معاناة مرضى السرطان وكيف تجاوزت هذه المحنة.

مرض اليسا

مرض إليسا ونجوم الفن يرسلون إليها لمساندتها

قامت الفنانة أحلام بنشر مقطع فيديو لإليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقالت لها :”استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه.. إليسا كلنا معك وبندعي لك..بحبك”.
وكشفت أيضًا الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول بها :”الحمد لله على سلامتك يا هل الانسانةياللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنيا كلها.. على فكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوا.. كتر خير الله”.

اما عن الفنانة آيتن عامر فقامت بنشر رسالة إلى المطربة اليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقالت بها :”سلامة قلبك، وتجربة علمتينا منها كتير، ويارب ما تنعادـ وتتهني بالصحة والسعادة دائمًا”.
وعن الفنان نيشان علق على مرض إليسا بتغريدة في تويتر قائلًا بها :”اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهر ع شفاف أمهاتهن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكره أحلى، ومنهن بيعلموا المرض درس، منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث، إليسا علمت الدنيا درسا بالبطولة مع رشة حب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author