نجوم الفن يحتفلون بالفنانة يسرا بعد إطلاق اسمها على احد شوارع الجونة

بعد اطلاق اسم يسرا على أحد شوارع الجونه مؤخرًا، احتفل معها جمهور الذين سعدوا كثيرًا بهذا الخبر، كما هنأها واحتفل معها زملائها الفنانين بخبر اطلاق اسم يسرا على أحد شوارع الجونه، والذين حرصوا على نشر صورتها وهي بجوار إسمها على يافطة الشارع.

يسرا

اطلاق اسم يسرا على أحد شوارع الجونه

منذ أيام قليلة أطلق إسم يسرا على أحد شوارع الجونة في محافظة الغردقة الواقعة على ساحل البحر الأحمر، وقد احتلت الفنانة يسرا موقع متقدم على تويتر في قائمة الأكثر تداولًا بعد إطلاق اسمها على أحد الشوارع بمدينة الجونة.

وكما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة يسرا في الجونة وهي بجوار لافته تحمل إسمها علي احد شوارع مدينة الجونة الساحلية، فعل كذلك زملائها وأصدقائها الفنانين.

يافطة شارع يسرا بالجونة

فهنأتها كندة علوش قائلة: “بتستاهلي بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع.. لأنو ما اجا ولا رح يجي بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك، شكرًا على المحبة اللي بتغمريني فيها كل ما أكون معك.. بحبك اكتر ما بتتخيلي”.

أما شريف منير نشر صورة معها وعلق عليها: “سيفا حبيبة الكل”.

وتم التقاط عدة صور ليسرا مع أصدقائها النجوم ومنهم: شيرين رضا وبشرى وتامر حبيب.

وكانت يسرا قد شاركت في فاعليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة التي أقيمت في سبتمبر 2017، وغنت إلى جوار المطرب أبو أغنية مهرجان الجونة في دورته الأولى، كما أنها سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى.

وقد تم اختيار يسرا لتكون الرئيس الشرفي لمهرجان الجونة في دورته الثانية، وقد حضرت المؤتمر الذي أقيم منذ عدة أيام للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية، وحضرت برفقتها النجمة منى زكي، والمخرج يسري نصرالله، والمخرج داوود عبدالسيد، وتحضيرات مهرجان الجونة كانت السبب في غيابها عن حفل زفاف محمد إمام إبن صديقها الغالي عادل إمام.

يمكنك أيضا قراءة More from author