نجوم الفن يتضامنون مع راغب علامة بعد المطالبة بقطع رأسه

المطالبة بقطع رأس راغب علامه بسبب الأغنية الأخيرة الذي قام بطرحها وهي تحمل عنوان “طار البلد”، وكانت المطالبة بقطع رأس راغب علامه بسبب تناولها الوضع السياسي والاقتصادي المتردي في لبنان وهو الذي تسبب في غضب النائل اللبناني وجعله يشن تصريحه الكبير.

اغنية راغب علامة اللي باعنا خسر دلعنا

قام عضو البرلمان اللبناني حكمت ديب هجوم كبير على المطرب اللبناني راغب علامة بسبب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “طار البلد”.
فكانت الأغنية تتناول الوضع السياسي والاقتصادي المتردي في لبنان، وهو ما تسبب في غضب النائل اللبناني وجعله يشن تصريح كبير في إحدى البرامج التلفزيونية اللبنانية قائلًا :”هيدا لازم يطير راسو، شو هل اللامسؤولية”.

وكان تصريح النائب اللبناني جعل عدد من نجوم الفن والجمهور تضامنوا مع الفنان راغب علامة وأطلقوا الهاشتاج باسمه وهو يحمل عنوان “متضامنين مع راغب علامة” تضامنًا مع السوبر ستار اللبناني ضد الحملة التي قام بعملها عضو البرلمان اللبناني.

إلا أن رد الفنان راغب علامة كان :”هيدا بلدي قبل ما يكون بلدك.. أنا كل الشعب اللبناني رسخني فنان على قلوبهم وبيبقى اسمي مرفوع مئات السنين.. بينما انت بإشارة من أصبع الصغير لرئيس تيارك بتصير بخبر كان.. وبنصحك تقدم طلب عند داعش للانتساب.. يا عيب الشوم على هيك نواب ما بيستحوا».

يمكنك أيضا قراءة More from author