نجوم الفن في حفل سبوع ابنة كندة علوش وعمرو يوسف

تزف إلينا هذه الايام أخبار مميزة للغاية وهي إقامة سبوع ابنة كندة علوش وعمرو يوسف ويحضر سبوع ابنة كندة علوش وعمرو يوسف مجموعة كبيرة من نجوم الفن العربي ، حيث شاركت الفنانة كندة علوش صور استعدادها لحفل سبوع ابنتها مع الجمهور عن طريق نشرها لبعض الصور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

قامت الفنانة كندة علوش بمشاركة صور حفل السبوع مع جمهورها وهي مولودتها الأولى من الفنان عمرو يوسف “حياة” ووجهت الشكر للشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل كما قامت بوضع تحذير لمن سيشرفها في الاحتفال أن الحلويات الموجودة وخاصة الشوكولاتة لذيذة وتسبب الإدمان.
وقامت كندة علوش بشكر جميع محبيها على التهاني والدعوات لها بالسلامة، كما تأسف لزملائها لعدم إمكانيتها الرد على المكالمات التي تتلاقها من كثرة عددها.

في ذات الوقت فاجئتها الإعلامية منى الشاذلي بقيامها بالاحتفال بسبوع ابنة كندة علوش في الاستوديو الخاص بالبرنامج ، حيث وضعت منى فيديو على الشاشة وظهرت فيه وهي تغني مع عدد كبير من الأطفال اغنيات السبوع التقليدية وقالت أنها احتفلت بهذه الطريقة بدلًا من الذهاب لها ومعها الكم الكبير من الأطفال.

وقامت كندة على الفور بتوجيه الشكر للإعلامية منى الشاذلي قائله :”منى حبيبتي شكرًا ليكي وللعيال الحلوين..أحلى هدية والله شكرًا مني ومن عمرو من بيبي حياة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author