نجوم ارتدو إرمينجليدو زيجنا في حفل SAG

ظهر عدد من النجوم والمشاهير في إطلالات أنيقة من ماركة إرمينجليدو زيجنا (Ermenegildo Zegna) في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG) الثالث والعشرين والذي أقيم في يوم 29 يناير 2017 في قاعة حفلات شراين أودوتوريوم في لوس أنجلوس، هؤلاء النجوم هم:

ماهرشالا علي (Mahershala Ali) الفائز بجائزة نقابة ممثلي الشاشة لعام 2017 عن فئة الأداء المميز لممثل في دور مساعد في فيلم روائي عن دوره في فيلم ” Moonlight”، ارتدى بدلة بيضاء أنيقة مكونة من جاكت أبيض أنيق بزر واحد وبنطلون أبيض أنيق، قميص، وربطة عنق صغيرة ذات لون أزرق داكن ومصنوعة من الساتان وحذاء أنيق ذو لون أزرق داكن. جميع ما سبق من تصميم ماركة إرمينجليدو زيجنا.

مات سميث (Matt Smith) المرشح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن فئة الأداء المميز لمؤدين في عمل درامي من التلفزيون عن المسلسل التلفزيوني ” The Crown”، ارتدى بدلة سوداء أنيقة مزدوجة الصدر مصنوعة من الحرير، قميص، ربطة عنق قصيرة، حذاء أسود أنيق، جميع ما سبق من تصميم ماركة إرمينجليدو زيجنا.

الممثل جو مانجانيللو (Joe Manganiello) ارتدى بدلة سوداء مصنوعة من الصوف مكونة من جاكت بذر واحدة، قميص، ربطة عنق قصيرة، حذاء أنيق بأربطة. جميع ما سبق من تصميم ماركة إرمينجليدو زيجنا.

يمكنك أيضا قراءة More from author