نجمة شهيرة تعيد ارتداء نفس الفستان الذي ارتدته من 56 عاما في حفل الاوسكار 2018

 

شهد حفل الاوسكار 2018 العديد من الإطلالات التي اعتمدتها أشهر نجمات هوليوود، وقد تنوعت إطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2018 ما بين الغريبة، والأنيقة، والمعاد استخدامها مرة أخرى، حيث قررت النجمة العالمية ريتا مورينو إعادة إرتداء فستانها القديم، والذي ارتدته من قبل في عام 1962، لتعيد اعتماده مرة أخرى أثناء حصولها على جائزة الأوسكار لعام 2018م، في دورته الـ 90، حيث حصلت الممثلة الكبيرة ريتا مورينو على جائزة “أفضل ممثلة مساعدة”، عن دورها في فيلم “قصة الحي الغربي”. وتعتبر ريتا مورينو من أهم الممثلات اللواتي تألقن وزخرت أعمالهم الفنية منذ سبعين عامًا، وهي ممثلة وراقصة ومغنية، وقد حصلت على جائزة أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية “الأوسكار”، في عام 1962م، لتحصل عليها مرة أخرى بعد مرور ما يقرب من 56 عامًا.

 

ريتا مورينو تعيد ارتداء نفس الفستان في حفل الاوسكار 2018

  •   قامت الفنانة العالمية ريتا مورينو Rita Moreno بإعادة اعتماد الفستان الذي ارتدته على السجادة الحمراء منذ مرور 56 عامًا، في حفل الأوسكار لعام Oscar 2018.
  •   خرجت النجمة الهوليوودية عن المألوف من خلال اختيار الفستان الذي ظهرت به في حفل الأوسكار لعام 1962م، حينما حصلت على جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” عن الدور الذي قدمته في فيلم West Side Story.
  •   تألقت الممثلة الكبيرة ريتا مورينو التي تبلغ 86 عام، في حفل جائزة الأوسكار لعام 2018م، حيث فازت على جائزة “أفضل ممثلة مساعدة”، عن دورها في فيلم “قصة الحي الغربي”.
  •   قامت النجمة بعمل بعض التعديلات البسيطة على الفستان، حيث قامت بإزالة القماش الذي يغطي منطقة الصدر بأكمله، حتى أصبح الفستان مكشوف وبدون أكمام، كما احتفظت بالقفازات الطويلة.
  •   تميز الفستان باللون الأسود من أعلى، وتزين بالنقوش ذات اللون الذهبي من الأسفل.
  •   صنع الفستان من قماش معروف في صناعة الأزياء اليابانية “الكيمونو”، وجاء مزين بنقوشات ورسومات على هيئة أزهار كبيرة.
  •   أعلنت الفنانة ريتا مورينو Rita Moreno أن الفستان مصنوع من قماش يسمى “أوبي”، وهي الخامة التي يصنع منها الكيمونو الياباني الأصلي.
  •   أشارت النجمة العالمية الكبيرة أن هذا الفستان القيم لم يفارقها أو يغادر الخزانة الخاصة بها، منذ أن اعتمدته في عام 1962م.
  •   صرحت ريتا مورينو Rita Moreno خلال صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية أثناء المقابلة التي أجرتها مع “رايان سيكريست”، وكشفت قائلة “أعتقد أن هذا الفستان الأسود والذهبي قد فقد بريقه”.
  •   تابعت النجمة العالمية كلامها، حيث صرحت أنها أضافت بعض التعديلات على الفستان، حتى يتناسب مع العصر الحديث، كما أرادت أن تضيف لمسة جديدة وأنيقة على التصميم.

 

 

 

Rita Moreno at the Oscars now and back then, made us remember the classics.

A post shared by StylersTV (@stylerstv) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author