نجل نادين الراسي يصرح أنها تخضع لعلاج نفسي بعد اتهامها له بضربها

نجل نادين الراسي ينفي ضربها لها، أثارت اعترافات نادين الراسي تعاطف الكثيرين من محبيها والتي شكت فيها من ضرب ابنها لها، ولكن خرج نجل نادين الراسي ينفي ضربها لها ورد علي والدته في تسجيل صوتي قال فيه إنه حزين علي الوضع الذي وصلت إليه، وكشف عن أنه منذ خروجها من المستشفي تغيرت كثيرًا.

نجل نادين الراسي ينفي ضربها لها

نفي مارك ابن الفنانة اللبنانية نادين الراسي كليًا ما ذكرته والدته، يوم الخميس الماضي عبر تسجيل صوتي قام بنشره علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتدائه عليها بالضرب، وبيعه لسيارتها ومنزلها.

وقال مارك إن والدته كانت متعبة وتم احتجازها في المستشفي لمدة أربعة أيام وكان شديد الخوف عليها، لكنها منذ خروجها وهي تعيش في حالة شديدة من التوتر وقامت بسبه والاعتداء عليه بالضرب، ثم قامت بتسجيل مقطع صوتي أنه قام بالاعتداء عليها وأرسلته لأفراد عائلتها وأصدقائه.

وشدد علي أنه قدم العديد من التضحيات لأجل والدته لكنه يتحفظ علي ذكرها، لافتًا إلي أن التسجيل الصوتي الذي أرسلته لمعارفهما لم يصدقه أحد إطلاقًا.

أكد مارك أنه لم يبع سيارة والدته وترك لها المفتاح بمنزلها قبل أن يغادره، موضحًا أن والدته تعاني من تعب نفسي شديد ويتمني لها أن تستمر علي العلاج.

يمكنك أيضا قراءة More from author