نجل محمود عبد العزيز يكشف عن آخر ما قاله والده؟!

حرص الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ابن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، على مشاركة جمهوره بنشر صورة من داخل المسجد النبوي، كاشفا عن آخر جملة قالها والده الفنان قبل رحيله، وهي: “يا حبيبي يا رسول الله”.

محمد محمود عبدالعزيز يؤدي مناسك العمرة لروح والده

وتشير “مشاهير” أن نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ، قرر أن يقوم بأداء مناسك العمرة لروح والده ، بعد مرور ما يقرب من شهر على وفاة والده الراحل، وكتب: “يا حبيبي يا رسول الله، هذا آخر ما قاله أبي.. زيارة الحبيب المصطفى هو أول ما أنا فعلت، لن نقطع الزيارة ولن نقطع الصلاة ولن نقطع الدعاء لك أبدا إن شاء الله”.

وأضاف محمد عبد العزيز: “اللهم أجعلني أنا وأخي من الابناء الصالحين اللذين تقبل دعواتهم وصبرنا وقوينا على وجعنا وقدرنا على كل ما يرضيك يا رب العالمين”.

الظهور الأول لأبناء الساحر منذ تلقيهم العزاء في والدهم

ومن جهة أخرى ، حرص الممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز وشقيقه المنتج محمد محمود عبد العزيز على تقديم واجب العزاء للفنان محمد صبحي في وفاة زوجته ، التي رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء 6 ديسمبر الجاري.

ويعد هذا الظهور الأول لأبناء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، منذ تلقيهم العزاء في والدهم والذي رحل عن عالمنا شهر نوفمبر الماضي ، حضر الشقيقان إلى العزاء سويا ، وتوجها لتقديم التعازي للفنان محمد صبحي.

وقد أعلن الفنان محمد صبحي وفاة زوجته، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فكتب : “رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة .. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز .. البقاء لله.. لجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة ? أكتوبر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author