ناهد السباعي تنشر صور عقد قرانها بدون العريس

أثارت صور عقد قران ناهد السباعي الجدل مجددًا، بعد أن قامت السباعي بنشر مجموعة منها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام، وذلك لأن صور عقد قران ناهد السباعي التي نشرتها مؤخرًا جاءت مع عائلتها وأصدقائها، وبدون زوجها رجل الأعمال محمد عبدربه.

صور عقد قران ناهد السباعي تثير الجدل مرة أخرى

أثارت ناهد السباعي الجدل بصورها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من عقد قرانها، والتي جاءت برفقة والدتها وبعض الأصدقاء وبدون عريسها محمد عبد ربه، وقد أثار هذا الأمر الجدل بين متابعيها، متسائلين هل عادت لزوجها مرة أخرى، أم أنها تتجاهله بهذه الصور.

وقد أرفقت السباعي تعليقات على هذه الصور وجهت فيها الشكر لمن ساهموا في إطلالتها، ومنهم المصممة زينة حسني، ومصفف الشعر أحمد الحنين، وخبيرة المجوهرات عزة فهمي.

وكان قد تم عقد قران ناهد السباعي في 31 أغسطس الماضي، بمسجد محمد علي في القلعة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين، وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف بعد أسبوع واحد من عقد القران، في أحد فنادق العين السخنة، إلا أنها قررت إلغاء حفل زفافها قبل إتمامه بيوم، وانتشرت أخبار بعد ذلك عن نشوب خلافات بينها وبين زوجها أدت إلى الانفصال، ولم تُعقب السباعي على الأمر منذ حينها.

وقامت بعد ذلك بحذف صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإلغاء متابعتها له.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author