نانسي عجرم تبدأ بطولة مسلسل كرتوني

النجمة نانسي عجرم سوف تخوض تجربة أداء المسلسلات الكرتونية من جديد، بعد أن قدمتها نانسي عجرم لأول مرة في أواخر العام الماضي، وقد أعلنت نانسي على حسابها الشخصي على أحد منصات السوشيال ميديا  عن موعد عرض عملها الكرتوني الجديد.

نانسي عجرم

نانسي عجرم بطلة مسلسل كرتوني

  • نشرت نانسي عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر مشاركتها في عمل كرتوني جديد بعنوان “فتيات القوة”، حيث نشرت نانسي صورة للعمل، وعلقت عليها قائلة: “أنا صوت بلِس من فتيات القوة! اسمعوني الخميس 10 أيار/مايو، الساعة 4:00 بتوقيت السعودية على كرتون نتورك بالعربية”.
  • ومن المقرر أن تلعبه نانسي بصوتها كممثلة للمرة الثانية في العمل الكارتوني “فتيات القوة” والذي سبق وقدمته العام الماضي على كارتون نت وورك، وهو النسخة العربية عن مسلسل Power puff Girls الأمريكي، حيث تقوم ثلاث شقيقات بإنقاذ العالم من الوحوش والكوارث التي تقع في المدينة من خلال قواهنّ الخارقة.

نانسي عجرم في مسلسل كارتوني 

أعمال نانسي عجرم الفنية الأخيرة

  • طرحت نانسي مؤخرًا أغنيتها الأخيرة والتي تحمل عنوان “حاسة بيك”، وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة.
  • كما يذكر أن نانسي سجلت مؤخراً تتر مسلسل “جوليا” الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، والمسلسل من بطولة ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، وسام صباغ، سلطان ديب، نزيه يوسف، مي صايغ، مجدي مشموشي، تقلا شمعون، نوال كامل، جيسي عبدو، ليليا الأطرش، نبيل عساف، وغيرهم، ومن تأليف مازن طه، وإخراج إيلي ف حبيب.
  • كما أنهت نانسي منذ أشهر قليلة الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز والتي تعد أحد أعضاء لجنة الحكم به، مع النجوم كاظم الساهر وتامر حسني، والذي إنتهى بفوز الطفل حمزة لابيض باللقب من فريق كاظم الساهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author