ناقد فني يهاجم لجين عمران ويصفها بهذا الوصف

 

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران جدل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، حيث تعرضت مقدمة البرامج الشهيرة لجين عمران للعديد من الإنتقادات، بعد أن شاركت مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي في “انستجرام”، وظهرت فيها وهي تحمل حقيبة باللون الأصفر، من علامة “هيرميس”، وقد وصل سعرها 800 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 216,000 دولار!.

 

لجين عمران
لجين عمران

 

تحدث الناقد الفني المعروف باسم “كلاسي” بانتقاد شديد ولهجة حادة عن حقيبة الإعلامية السعودية لجين عمران، مستنكر تفاخرها بالحقيبة الباهظة الثمن، والتي يعادل ثمنها سعر “فيلا متوسطة” في السعودية، كما وصفها بـ”السفيهة”.

استشهد الناقد قائلًا بأن “بنات الملوك والشيوخ يخجلون من شراء مثل هذه السخافات التي تتباهى بها لجين”.

 

لجين عمران تعتمد حقيبة باهظة الثمن
لجين عمران تعتمد حقيبة باهظة الثمن

 

أضاف كلاسي ساخرًا “من لا قيمة ولا وزن له، يشتري الاهتمام بماله الذي ورثه، لشعوره بالنقص الشديد، ولا يشعر بقيمته وأهميته إلا باكسسوارات استهلاكية تعوض نقصه”.

عقد الناقد الفني مقارنة بين لجين وبين العالمات السعوديات والمبتكرات، وأوضح الفارق الكبير بين ما تقدمه كل واحدة منهن، كما أوضح “كلاسي” أن هناك شخص اشترى حقيبة “هيرميس”، من مزاد في لندن، ومن ثم أهداها إلى الإعلامية السعودية لجين عمران.

يذكر أن هذه لا تعتبر المرة الأولى التي تعرض بها الإعلامية السعودية مقتنيات ثمينة تمتلكها، فسبق أن نشرت أيضًا صورًا لها مع حقيبة يد، قالت إنها هدية خاصة من “سيبيل” وصنع منها 7 قطع فقط في العالم.

 

View this post on Instagram

@eremnews . . فتح الناقد الفني المعروف باسم “#كلاسي ” النار على الإعلامية#السعودية #لجين_عمران ، عقب نشرها صورًا وهي تحمل بيدها حقيبة صفراء من “هيرميس”، وصل ثمنها على حد قوله إلى 800 ألف ريال سعودي (ما يعادل 216,000 دولار). واستنكر “كلاسي” تباهي لجين بحقيبة يصل ثمنها إلى ثمن “فيلا متوسطة” في السعودية، واصفًا إياها بـ”السفيهة”. . . #إرم_نيوز #اخبار #مشاهير #نقد #الرياض #جدة #جديد #فيديوهات #فيديو #فن #اعلام #uae #saudiarabia #ksa #likeforlikes #لايك #تفاعل

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author