ناصيف زيتون يكشف تفاصيل أغنية “منو شرط”

الفنان السوري ناصيف زيتون يعد من أشهر فنانين جيل الشباب في الوقت الحالي، وينتظر الجمهور سماع أغانيه بشغف كبير، وقد كشف النجم ناصيف زيتون عن مقطع من أغنيته الجديدة “منو شرط”، وهو ما جعل جمهوره متلهف لسماع أغنيته الجديدة.

النجم السوري نصيف زيتون

ناصيف زيتون يكشف تفاصيل أخر أعماله

  • في البداية كشف النجم خلال حفله على مسرح “بلاتيا” منذ شهر تقريبًا بعض كلمات أغنيته الجديدة “منو شرط”، والتي أداها وقتها مع الجمهور، ثم قام منذ أيام قليلة إطلاق “TEASER” الأغنية عبر حسابه على “يوتيوب”، وكان ناصيف قد اكتفى وقتها بغناء مقطع: “منو شرط تبقي إنتي أحلى بنت حتى أحبك أنا”.
  • وبذلك يقوم ناصيف بتشويق جمهوره من خلال نشر مقاطع صغيرة لمدة ثواني من الأغنية، قبل أن يطلقها بشكل رسمي وبنسختها النهائية، ومن المتوقع أن تكون الأغنية كاملة في الأسواق قبل “يوم الحب العالمي” في مطلع شهر فبراير القادم.
  • كما كشف ناصيف أن الأغنية من لحن تركي لـ ابراهيم تاتليس، ومن كلمات علي المولى وتوزيع عمر صباغ.
  • ولم يحدد ناصيف حتى الآن إن كان سيقوم بتصوير الأغنية أم لا.

ناصيف زيتون اغنية منو شرط

  • ويذكر أنه تعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها ناصيف بإطلاق أغنية له على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب”، وليس كما جرت العادة عبر تطبيق “أنغامي” وعلق ناصيف مع المقطع قائلًا: “كونوا من أول المستمعين لأول ثلاثين ثانية من” #منو_شرط ” حصريا على تطبيقي و بحب ذكركن أنو الأغنية مش رح تكون حصرية على التطبيق رح تكون متوفرة لإلكن كلكن”.
  • كما يذكر أن ناصيف أعلن عن إطلاق تطبيق جديد خاص به يحمل إسم “ناصيف زيتون الرسمي”، ليكون المصدر الأول لمعجبيه ومتابعيه، سينشر عليه جميع أخباره الحصرية التي لا تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سيعرض عليه البث المباشر لجميع حفلاته وجميع المعلومات عن مشاركاته المقبلة، وسيكون التحديث بشكل يومي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author