نادي سموحة يفرمل انتصارات نادي الزمالك.. ويهدر ركلة جزاء

نادي سموحة يفرمل انتصارات نادي الزمالك.. ويهدر ركلة جزاء
نادي سموحة يفرمل انتصارات نادي الزمالك.. ويهدر ركلة جزاء

استطاع نادي سموحة أن يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لـ نادي الزمالك ، حيث تعادل مع خصمه 1-1 ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري المصري، بملعب برج العرب.

سموحة يوقف انتصارات الزمالك

تمكن يوسف إبراهيم (أوباما) لاعب نادي الزمالك أن يحرز هدفاً في شباك نادي سموحة في الدقيقة 70  ، بينما تعادل سموحة عبر حسام حسن قبل 4 دقائق من النهاية ، فيما أهدر ياسر إبراهيم ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

تعادل سموحه مع الزمالك 1-1

ويشار أن أوباما تمكن من إحراز هدف التقدم للزمالك بعدما توغل في دفاع سموحة وسدد إلى يسار الحارس محمد أبو جبل ، قبل أن يحرز البديل حسام حسن هدف التعادل لسموحة مستغلا عرضية شريف رضا ، فحولها رأسية إلى يسار محمود عبد الرحيم (جنش) حارس الفريق الأبيض.

نادي سموحة يهدر ركلة جزاء

واحتسب حكم المباراة محمد الصباحي ركلة جزاء لسموحة عقب عرقلة حمدي النقاز للبديل شريف رضا، سددها إبراهيم وأطاح بالكرة خارج المرمى ، ورفع الزمالك رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني ، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر ، وسموحة إلى 10 نقاط في المركز السادس.

 

طلائع الجيش يقتنص 3 نقاط غالية

كما اقتنص طلائع الجيش 3 نقاط غالية بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب ضيفه الإسماعيلي 3-صفر ، وافتتح التسجيل لطلائع الجيش أحمد كابوريا (45+3) ، وأضاف تالا نداييه الهدف الثاني  59 ، ثم اختتم كريم طارق أهداف فريقه (90+2).

وتجدر الإشارة أن طلائع الجيش ارتقى بهذه النتيجة إلى المركز الـ 11 بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط ، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 9 نقاط في المركز التاسع.

يمكنك أيضا قراءة More from author