نادين نسيب نجيم تعلن خبراً ساراً لجمهورها

نفت الممثلة نادين نسيب نجيم أن يكون لديها عمل جديد مع الممثل معتصم النهار، ومع المخرجة رشا شربتجي، حيث أعلنت نادين نسيب نجيم عن خبر سار لجمهورها أنها ستطل في شهر رمضان 2019، أي أن لا عمل درامي لها قبل شهر رمضان المقبل.

نادين نسيب نجيم تعلن عن خبر سار

بعد ما خرجت الممثلة اللبنانية المعروفة نادين نسيب عن صمتها، نافية أن يكون لديها عمل جديد مع الفنان معتصم النهار، ومع المخرجة رشا شربتجي، حيث أنها قد أعلنت لمحبيها عن خبر سار، وهو أنها سوف تطل في رمضان القبل.

وقد علق النهار علي منشور نادين نجيم علي إحدي صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقول: “العزيزة نادين، الصديق خلدون: للتوضيح أنا ماخبرت خلدون بهيك شي أبدا ولا صرحت بهيك شي، أكيد بتشرف ولكن أبدا لم أخبر خلدون بهيك تصريح وشكرا”.

وبدورها عادت نادين نجيم وردت علي النهار تقول: “صديقي معتصم ولا يهمك كل التوفيق إلك وبالعكس الخبر ما بزعل والأيام جاية بس حبيت وضح الأقاويل عن ستين حلقة بغض النظر عن الشريك والله يوفقك بعملك الجديد رح تنورنا”.

وكانت نادين قد لبت دعوة المنتج صادق صباح لحضور زفاف نجله في أحد الفنادق البيروتيه الكبري.

حيث تألقت في الحفل بفستان باللون الأسود، تميز بأكمام طويلة وفتحة واسعة علي ظهره، وحمل الفستان توقيع المصمم العالمي توم فورد، وقد بلغ سعر هذا الفستان حوالي 1449 دولار أميركي.

يمكنك أيضا قراءة More from author