نادين نسيب نجيم ترد على منتقديها بسبب عمليات التجميل

 

أثارت الممثلة اللبنانية و الحاصلة على الجنسية التونسية نادين نسيب نجيم الجدل في الآونة الأخيرة، حيث تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم لحملة كبيرة من الإنتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث قارن العديد من الأشخاص بين ملامح نادين في صورها القديمة، والصور الحالية، وقد لاحظوا تغيير كبير في ملامحها التي إختلفت كثيرًا مؤخرًا، خاصًة أن عظام وجنتيها أصبحت بارزة بشكل ملحوظ، وقد عبر البعض ان وجهها أصبح غريب، وأنها كانت أجمل سابقًا، كما سخر منها البعض الآخر، حيث علقوا على بعض صورها أنها أجرت عملية تجميل، لكنها فشلت!، وهو ما قلل من جمالها الذي أعتاد جمهورها عليه، وبعد كل هذا الجدل الذي حدث على منصات المواقع الإجتماعية المختلفة، اعترفت النجمة بإجراء عملية تجميل بالفعل لتعريض الفك، وهي عملية تسمى “عملية تكساس”، ولم تكتفي النجمة بذلك الإعتراف، بل ردت على كل من وجه إليها النقد، من خلال رسالة نارية وكان أسلوبها لاذع وحاد.

 

نادين نسيب نجيم تخرج عن صمتها وتعترف بإجراء عملية تجميل

  •   لم تتحمل النجمة اللبنانية حملة الإنتقادات التي وجهت نحوها في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.
  •   ردت الفنانة على كل منتقديها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.
  •   نشرت نادين صورة لها مع أثنين من أشهر العارضات ممن قمن بعملية “تعريض الفك”، وعبرت من خلال الصورة أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية، كما وجهت رسالة ناقدة لهم بشكل حاد.
  •   كتبت نادين على تلك الصورة “بعتقد بكفي، حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا، صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او ايا شي بتتركوا كل شي وبتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا وبتجنوا بجمال الأجانب”.
  •   تابعت النجمة قائلة “هيدي الصورة حطيتا.. ليش حلال على الأجانب وعليي انا لاء؟ تتشوفوا عقدة البعض مني انا تحديداً، وكأني الأولى والأخيرة، هيدي انا.. هيدا شكلي.. وكتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني، هيدي مع الأسف نفسيات البعض، انا متقبلة بس خلص.. حكيتوا وانا ما عم رد ولا رح غير شكلي كرمال حدا هيك”.
  •   أضافت نادين “انا مبسوطة، ويلّي اجمل مني يعمل احسن مني. ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة.. والله انا زهقت عنكم! وشو المقصود من كل هلحكي غير حالي؟ مستحيل، تأثروا على نجاحي وعلى ثقتي بنفسي، مستحيل تغيروا رأي العالم يلي بحبوني وبشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل انسان بحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن مستحيل مستحيل”.
  •   عادت النجمة لتعلق مرة أخرى، حيث قالت “بدكم تجيبوا لايك وفولورز؟ اي ممكن.. بس نصيحة ما شايفين أني ماشية بطريقي والمحبين والمعجبات كتار لوين بدكم توصلوا؟ ما شايفين غيري بكل الوطن العربي؟ بعرف هيدي ضريبة النجاح بس اذا انا بنت بلدكم وهيك عم تعملوا فيي شو خليتوا لغير عالم هيدا جوابي للي عاملين حالن بيفهموا وعندن الصلاحية يحكموا على العالم وينتقدوا والمفروض المشهور يسكت ويبلعها وما يحكي الحق”.
  •   اختتمت الممثلة اللبنانية رسالتها موضحة “انا انسانة وعندي صوت متلكم بجاوب وقت يلي لازم جاوب وهيدا جوابي، ان شاء الله تحلوا عن حنكي وتركزوا بجمالكم يا حلوين إنتوا يا ملوك الجمال، والله يعطيكم على قد نيتكم وعلى قد ما بتحبوني”.
  •   لم تكتفي نادين بالرسالة التي بمثابة طلقة نارية على كل منتقديها، بل شاركت صورة أخرى لها عبر خاصية Instastory، حيث أبرزت من خلالها عظام فكها، وعلقت على الصورة قائلة “أحب نفسي كما هي، توقفوا عن انتقاد الآخرين أو افعلوا ما هو أفضل مني”.
  •   لم يتوقف الأمر مع نادين عند هذا الحد، بل قامت بتسجيل مقطع فيديو، وقامت بمشاركته مع جمهورها، وظهرت خلاله وهي تبرز عظام وجنتيها، وتسخر من منتقديها بشكل قد يبدو مستفز للبعض، ووجهت الفيديو قائلة، “لكل شخص مزعوج من شكل وجهي”!.
  •   دعمت بعض النجمات والإعلاميات موقف نادين، عن طريق كتابة بعض الكلمات المشجعة لها، وكان أبرزهن الإعلامية الأردنية “علا الفارس”، و المطربة اليمنية “بلقيس فتحي”.
  •   الجدير بالذكر أن نادين تستأنف تصوير أحدث مسلسلاتها “طريق” بلبنان، ويشارك معها في المسلسل عدد كبير من النجوم، مثل النجم السوري عابد فهد، ختام اللحام، زينة مكي، جنيد زين الدين، الكو داوود، والعمل من إعداد سلام كسيري، وإنتاج شركة “صباح للإعلام”، وإخراج رشا شربتجي، والمسلسل مأخوذ من رواية الكاتب والأديب نجيب محفوظ.

 

 

 

بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي و أخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او ايا شي بتتركوا كل شي و بتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا و بتجنوا بجمال الأجانب و هيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب و عليي انا لاء ! تتشوفوا عقدة البعض مني انا تحديداً وكأني الأولي و الأخيرة هيدي انا هيدا شكلي و كتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني هيدي مع الأسف نفسيات البعض انا متقبلة بس خلص حكيتوا و انا ما عم رد و لا رح غير شكلي كرمال حدا هيك انا مبسوطة ويلّي اجمل مني يعمل احسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله انا زهقت عنكم ! وشو المقصود من كل هل حكي غير حالي؟ مستحيل !!! تأثروا على نجاحي على ثقتي بنفسي ؟ مستحيل !!! تغيروا رأي العالم يلي بحبوني و بشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل انسان بحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن !! مستحيل مستحيل بدكم تجيبوا لايك و فولورز ؟ اي ممكن بس نصيحة ما شايفين أني ماشية بطريقي و المحبين و المعجبات كتار لوين بدكم توصلوا ؟ ما شايفين غيري بكل الوطن العربي ؟ بعرف هيدي ضريبة النجاح بس اذا انا بنت بلدكم و هيك عم تعملوا فيي شو خليتوا لغير عالم هيدا جوابي للي عاملين حالن بيفهموا وعندن الصلاحية يحكموا على العالم وينتقدوا والمفروض المشهور يسكت و يبلعها و ما يحكي الحق ! انا انسانة وعندي صوت متلكم بجاوب وقت يلي لازم جاوب وهيدا جوابي ان شاء الله تحلوا عن حنكي و تركزوا بجمالكم يا حلوين إنتوا يا ملوك الجمال. والله يعطيكم على قد نيتكم وعلى قد ما بتحبوني #صرعتونا #نادين_نسيب_نجيم #nnn#nadinenassibnjeim 🙄🤐🤨👊🏻💪🏻

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author