نادين نجيم تقارن بين الهيبة ومسلسل طريق

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تنشر صورة جديدة تجمعها بالنجم السوري عابد فهد من كواليس المسلسل الجديد “طريق”، طريق هو مسلسل نادين نجيم الجديد الذي تلتقي بجمهورها من خلاله بعد اعتذارها عن استكمال الجزء الثاني لمسلسل الهيبة.

نادين نجيم وعابد فهد من مسلسل طريق

نادين نجيم تستعد لمسلسلها الجديد “طريق”

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تعلن من خلالها بدء التصوير بالعمل، واستعدادتها للشخصية الجديدة تقوم به من خلاله.

حيث كتبت نادين عن مسلسل طريق:”‏مسلسل #طريق صعب بس حلو كل تفصيلة في بتحكي قصة وبتخبي وراها اسرار … يا رب 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 ادعولنا بالتوفيق”.

ثم نشرت نادين بعد ذلك صور البوستر الاعلاني الاول للمسلسل الجديد، وذلك بعد ان اعلنت مخرجة العمل رشا شربتجي منذ عدة أيام بدء التصوير بالعمل استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2018.

أديش متحمسين للمسلسل الجديد #طريق 💃🏿‏مسلسل #طريق في رمضان ٢٠١٨ ❣#نادين_نسيب_نجيم بدور #أميرة#عابد_فهد بدور #جابرمأخو…

Posted by Nadine Nassib Njeim on Friday, January 19, 2018

ونشرت بعد ذلك صورة تجمعها ببطل العمل الفنان عابد فهد من كواليس التصوير وكتبت عليها :”استعداداتي لمسلسل “طريق” كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور و للكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة و العاملة بشكل خاص! دعولنا بالتوفيق انا و عابد فهد بدور كتير خاص …”.

استعدادلتي لمسلسل "طريق" كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور و للكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة و العاملة بشكل خاص! دعولنا بالتوفيق انا و عابد فهد بدور كتير خاص …

Posted by Nadine Nassib Njeim on Sunday, January 21, 2018

انهالت عليها الكثير من التعليقات من جانب متابعيها الذين هنأوها بالعمل وانهم منتظرين للقائها بالنجم عابد فهد، متمنيين لهم النجاح، وبعض التعليقات جاءت في شكل مقارنة بين مسلسل الهيبة الذي قدمته العام الماضي ومسلسل طريق.

فانتقد البعض اعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل الهيبة رغم النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في العام الماضي، ورغم نجاحها مع تيم حسن كثنائي فني رائع كان لابد ان يستكمل نجاح العمل.

جدير بالذكر ان مسلسل طريق مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ تحمل نفس الاسم، وهو من سيناريو وحوار ريم حنا، ومن إخراج رشا شربتجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author