مي كساب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها فريدة لاول مرة

قامت الفنانة مي كساب بالاحتفال بمرور عام على ولادة ابنتها، حيث عملت مي كساب على نشر العديد من الصور لابنتها فريدة منذ ولادتها وحتي عند اتمامها للعام.
مي كساب بدأت أول مراحلها بالفن عن طريق والديها حيث كانت عائلتها مشجعة للفن بشكل كبير وداعمة لهوايتها بهذا الأمر، درست في الكلية الموسيقية وأحب الاساتذة صوتها حيث قاموا بمساعدتها حتى تتخذ الخطوة الأولى اتجاه عالم الفن، بعدها دخلت إلى عالم السينما وحصلت على البطولة المطلقة لمسلسل تامر وشوقية وهذا العمل فتح المجال أمامها للمشاركة بالأعمال الدرامية والبطولات السينمائية، وفي عام 2015 تم عقد قرانها على المغني الشعبي أوكا.

الفنانة مي كساب مع ابنتها فريدة

مي كساب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

مر عام على ولادة فريدة ابنة الفنانة مي كساب وقررت الاحتفال بعيد ميلادها الأول عن طريق القيام بنشر بعض الفيديوهات الخاصة بابنتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
فقامت مي بنشر الفيديو وعلقت عليه قائلة :”زي دلوقتي من سنه ربنا رزقني بأحلي نعمه في الدنيا بنتي فريدة، ربنا يخليهالي ويحفظهالي ويقدرني ويعيني علي تربيتها، وما يورنيش فيها اي حاجه وحشه لا هيه ولا اولادكم امين يا رب العالمين، كل سنة وأنتى طيبة حبيبة قلب بابا، مش هافقد الأمل”.
وفور نشر هذا الفيديو وبعض الصور لفريدة انهالت عليها تعليقات الجمهور والمتابعين الذين قاموا بمعايدتها في ميلاد ابنتها وتمنوا من الله أن ينعم الله على الابنة الصغيرة بالصحة والسعادة في حياتها.
وجدير بالذكر أنه بالفترات الماضية كانت مي تحرص على عدم إظهار صورة لوجة ابنتها على حسابها بمواقع التواصل الإجتماعي وهذا عرضها للكثير من الانتقادات ولكن الآن ولأول مرة هي تعرض صور كثير لابنتها؟

ومن زاوية أخرى احدثت الفنانة مي بالفترة السابقة ضجة كبيرة للغاية وبشكل خاص بعد وفاة الفنانة شادية حيث صرحت أنها كانت تفكر بشكل جدي في الاعتزال وارتداء الحجاب، اقتداءًا بشادية حيث أنها تحبها كثيرًا.
ولكن ما اوقفها عن هذا الامر هو أنه لديها العديد من المسؤليات المادية التي تتحمل عاتقها بشكل كبير ولا تستطيع التخلي في هذه الفترة عن العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author