مي عز الدين تشاهد احلامها حقيقة في الحلقة 4 من مسلسل رسايل

 

عرضت شاشة قناة ON E الفضائية الحلقة الرابعة من مسلسل رسايل للنجمة مي عز الدين التي تذاع يوميًا الساعة التاسعة مساءًا، وتعاد الحلقة في تمام الثانية صباحًا، وتدور أحداث مسلسل رسايل في إطار تشويقي، حيث نسجت الفنانة مي عز الدين الكثير من الغموض والإثارة من خلال دورها اللافت.

 

مسلسل رسايل

 

بدأت الحلقة الرابعة بالأحلام الغامضة التي تراها “هالة” كلما أغمضت عينيها، وتسعى للبحث خيوط جديدة لكي تساعدها في الوصول إلى أي معلومة.

يدخل “طارق” زوجها والذي يجسد دوره النجم خالد سليم في محاولة حل تلك الألغاز، خاصًة بعدما رأى أبنهما عدة أحلام يرسمها، وهي نفس الاحلام التي تراها “هالة”، لذلك تذهب إلى مدرسته حتى تسأل عما حدث، كما يقرر طارق أن يذهب إلى دكتور نفسي، حتى يساعده في حالة ولده.

تجد هالة شركة “يحيى الخربوطلي” الذي يجسد دوره النجم أحمد سعيد عبد الغني، كما رأتها في أحلامها، كما رأت أستاذ “أمين” الذي يجسد دوره الفنان محسن منصور، الذي تراه في الأحلام بصحبة “سامح الخربوطلى”، ثم تحاول البحث عما يخفونه في الشاليه الذي رأته في أحلامها، والذي يقع في العين السخنة، لذلك قررت ان تسافر لكي تتأكد.

أكتشفت هالة أن سامح الذي وقعت له حادثة، لايزال في غيبوبة، وفي نفس الوقت تراه في أحلامها، وصلها منه طرد إلى منزلها، وتدرك العديد من الأمور أثناء تلك الغيبوبة.

تصدم هالة عندما تعلم أن سامح ينتمي إلى عائلة كبيرة في مصر، ويملك الأماكن التي تراها في أحلامها، وتتوصل هالة إلى أن الشالية سوف يقودها إلى كارثة.

تعاني هالة من صراع مع عائلتها، بسبب عدم تصديقهم أحلامها، وتتأكد مما تراه بعد أن يرسم أبنها “أحمد” رسمة توجد على الحقيقة في مقر شركة 6 أكتوبر أثناء مقابلة “يحيى” شقيق “سامح”.

يشارك في مسلسل “رسايل” مي عز الدين و خالد سليم ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author