ميلانيا ترامب تكشف موقفها من علاقات زوجها الجنسية

ميلانيا ترامب تكشف موقفها من علاقات زوجها الجنسية
ميلانيا ترامب تكشف موقفها من علاقات زوجها الجنسية

خرجت عقيلة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب ، عن صمتها ، لتتحدث لأول مرة عما يتردد في وسائل الإعلام والصحافة ، عن العلاقات النسائية لزوجها ، حيث أكدت أنها لا تشغل نفسها بكل هذه الأمور.

ميلانيا ترامب تتحدث عن علاقات زوجها الجنسية مع النساء

وقالت ميلانيا ترامب ، خلال مقابلة مع شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية : “أنا أمٌّ وسيدة أولى ، ولدي الكثير من الأشياء المهمة التي تشغل تفكيري وأفعلها” ، وتابعت : “لا يشغلني هذا (ما يتردد عن العلاقات الجنسية لترامب) ، وأركز على نفسي”.

هل مازالت ميلانيا ترامب تحب زوجها؟

كما ردت عقيلة ترامب على سؤالها عمّا إذا كانت ما زالت تحب زوجها ، وتأثير تلك الأنباء على علاقتهما الزوجية، ردّت : “نعم.. نحن على ما يرام” ، مشيرة أن : “هذه الأنباء التي تتردد غير سارة بالطبع ، لكنني أعلم ما هو صحيح ، وما هو خاطئ”.

وأضافت زوجة ترامب في النهاية إلى أنّ “هناك الكثير مما تتخيله وسائل الإعلام والقيل والقال، وهذه الأمور ليست صحيحة دائمًا”.

هذا وترددت الكثير من الأنباء مؤخرًا عن علاقات جنسية لدونالد ترامب ، مع نساء أبرزهن الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ، وعارضة الأزياء كارين ماكدوغال ، لكن الرئيس الأمريكي ينفي تلك العلاقات.

والجدير بالذكر ، أن ستورمي دانييلز تلاحق ترامب قضائيا ، بهدف التخلص مما يسمى “اتفاقا للصمت” ، وقعته قبل انتخابات عام  2016، وفحواه أنها تقاضت 130 ألف دولار من مايكل كوهين ، محامي ترامب ، نظير صمتها عن العلاقة الجنسية المزعومة.

يمكنك أيضا قراءة More from author