ميغان ميركل باطلالة رسمية في في حفل توزيع جوائز انديفور

إطلالة رسمية أنيقة تظهر بها ميغان ميركل خطيبة الامير هاري في الخطاب الرسمي الاول لها في قاعة جولدسميث في لندن وذلك لتوزيع جوائز إنديفور لتكريم جرحى ومرضى الجيش البريطاني.

الأمير هاري وخطيبته ميغان ميركل
ميغان ميركل وإطلالة رسمية من توقيع ألكسندر ماكوين

كعادة القصر الملكي في بريطانيا يقوم بحفل كبير لتوزيع جوائز إنديفور لتكريم جرحى ومرضى الجيش البريطاني، أقيم الحفل هذا العام داخل قاعة جولد سميث في لندن وذلك بحضور كلا من الامير هاري وخطيبته ميغان ميركل وبعض أفراد العائلة الملكية، إلى جانب حضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى في بريطانيا.

شهد هذا الحفل الخطاب الرسمي الاول الذي تلقيه ميغان مع خطيبها الامير هاري وسط متابعة إعلامية كبيرة لكل ما يتعلق بها وباليوم، لذا من أكثر ما لفت الانظار إليها وتحدثت عنه وسائل الاعلام المختلفة هي إطلالة ميغان الرسمية.

حيث ظهرت الممثلة الامريكية ميغان خلال هذا الحفل بإطلالة رسمية أنيقة من توقيع مصمم الازياء الشهير ألكسندر ماكوين، فبدت ميركل بهذه الاطلالة في غاية الاناقة والرقي، فاستطاعت أن تجمع بين البساطة والانوثة في اختيارها لاطلالتها لهذا اليوم.

فجاءت إطلالة ميغان مكونة من بدلة من اللون الاسود القاتم، ارتدت تحتها قميص مصنوع من الحرير باللون الابيض، مع حذاء بسيط باللون الاسود، وشنطة كلاتش صغيرة باللون الاسود ايضا.

أكملت ميركل هذه الاطلالة المميزة بشكل بسيط فلم تتكلف في استخدام مساحيق التجميل، فقط اكتفت بوضع مكياج خفيف يتناسب مع إطلالتها ويبرز ملامح وجهها الرقيقة، وفي الوقت نفسه يتلائم مع هذه المناسبة الهامة.

ولتبرز هذه الاطلالة المميزة وتضفي عليها لمسة أنثوية لم تبالغ ميغان في ارتداء المجوهرات او الاكسسوارات، فقط استخدمت خاتم خطبتها، ولم تستخدم أي مجوهرات اخرى، لتبدو إطلالتها في غاية الرقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author