ميغان ماركل تدعم متطوعات لمركز إسلامي في لندن

تواجدت ميغان ماركل في مركز إسلامي بلندن، وذلك لمساعهدة بعض السيدات معنوياً، وذلك في في مركز المنار للتراث الثقافي الإسلامي في العاصمة البريطانية.

ومن ناحية اخري، جاء ذلك في الصيف التالي لكارثة غرينفيل، اما  عن التحقيقات، فقد أكدت  التحقيقات الرسمية أن عدد ضحايا الحريق بلغ 72 شخصا ، ومن بينهم أطفال بلغ عددهم 18 طفلاً.

ويعتبر هذا أول مشروع رسمي للدوقة ميغان ماركل منذ ان تزوجت بالأمير هاري، والمشروع هو عبارة عن كتاب للطهي يحمل أسم  “Together: Our Community Cookbook.

ومحتوي الكتاب بها 50 وصفة مختلفة، لسيدات قد تضرروا بسبب حريق غرينفيل، ويأتي الكتاب بدوره كصانع للمساعدات للمتضررين من الحريق.

هذا وقد قالت ميغان ماركل في لقاء لها في يناير عندما زارت الأهالي المتضررين من الحريق  “شعرت على الفور أنّي متّصلة بهذا المطبخ، فإنّني تماما مثل أولئك النساء، شغوفة بالطعام والطبخ كطريقة لتعزيز وتقوية المجتمعات.” كذلك، كتبت ميغان ماركل مقدّمة في مستهلّ الكتاب حيث قالت: “دمج هوايات متعدّدة تحت سقف واحد يتيح الفرصة للاستمتاع بالحياة الطبيعيّة وبالحاجة العالمية للتواصل والاجتماع على تناول الطعام في أوقات الحزن والفرح.” وأضافت: “من خلال هذا العمل الخيريّ، سوف يستطيع هذا المطبخ من الإزدهار والمحافظة على روح الجمعيّة المميّز.”