ميشال فاضل في كييف وسط حضور شعبي بارز

قام الموسيقار اللبناني الشهير ميشال فاضل بتلبية دعوة لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الخميس الماضي 8 فبراير في العاصمة الاوكرانية كييف داخل Lysenko Hall Of Columns.

ميشيل فاضل

ردود أفعال واسعة تجاه حفل ميشال فاضل في كييف

مساء الخميس الماضي 8 فبراير أحيي المؤلف والموسيقار اللبناني الشهير ميشال فاضل حفلا موسيقيًا ضخما في Lysenko Hall Of Columns بالعاصمة الاوكرانية كييف.

لاقى الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا بحضور جماهيري واسع ومتنوع من الاوكرانين والجاليات العربية المتنوعة واللبنانيين أيضا،إلى جانب عدد كبير من الشخصيات السياسية اللبنانية والاوكرانية.

وكان على رأس الحضور السفير الاوكراني في بيروت والذي جيئ خصيصا إلى أوكرانيا لحضور حفل ميشال والاستمتاع بعزفه المميز وموسيقاه.

هذا وقد قام ميشال خلال الحفل بعزف العديد من مقطوعاته الفنية المميزة والتي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا على مدى مشواره الفني الحافل بتوزيعات موسيقية جديدة عزفت للمرة الاولى في هذا الحفل الضخم بمشاركة أوركيسترا the kiev virtuoses.

جدير بالذكر أن ميشال أوشك على الانتهاء من تسجيل أحدث ألبوماته التي يتوقع أن يرى النور قريبا، هذا يشمل الالبوم الجديد مجموعة مقطوعات جديدة من بينهم مقطوعة فالس والتي تحمل عنوان rubi وقد قدم ميشال بعضها في الحفل الاخير بكييف.

هذا وقد قام ميشال بنشر عدة صور لحفله الضخم في كييف عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وايضا بعض المقاطع الصغيرة من الحفل، نالت اعجاب ميشال ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.google.com/url?q=https%3A%2F%2Far-ar.facebook.com%2FMichelFadelOfficial%2Fvideos%2F2057782917566995%2F

أما عن أخر أخبار ميشال الفنية فيقوم اليوم بإحياء سهرة عيد الحب في فندق فينسيا بالعاصمة اللبنانية بيروت بحفل فني كبير من تنظيم شركة دوبل ايت بروداكشن، الحفل نفذت تذاكره التي تهافت عليها جمهور ميشال في بيروت.

يمكنك أيضا قراءة More from author