ميس حمدان في كواليس المسلسل الاردني نوف رمضان 2018

يعتبر مسلسل نوف للفنانة ميس حمدان هو البطولة الأولى لها بالدراما الاردنية حيث تشاركه ميس حمدان مع مجموعة كبيرة من النجوم الاردنيين ومنهم الفنانة عبير عيسى، محمد العبادي.
الفنانة ميس حمدان متعددة المواهب الفنانة الكوميدية، المغنية، ومقدمة البرامج دخلت عالم الفن عن طريق عملها بالاعلانات وعرض الازياء ثم اشتهرت عن طريق برنامج تلفزيوني ساخر كان يعرض على سي بي ام بعام 2003 وشاركت بعدها بالعديد من المسلسلات التلفزيونية الخليجية، كما شاركت في السينما المصرية للمرة الأولى عن طريق فيلم ظرف طارق وعمر وسلمى وشارع 8.

كواليس مسلسل نوف

الفنانة ميس حمدان للمرة الاولى بطولة مسلسل نوف

قامت الفنانة ميس بنشر فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تعرض فيه مقطع من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “نوف”.
حيث علقت فيه قائلة :”يوم جديد من تصوير مسلسل نوف، رمضان 2018″ وكانت ترتدي به زي الشخصية التي تجسدها ضمن احداث المسلسل.

ميس حمدان
الفنانة ميس في كواليس مسلسلها الجديد بدور الفتاة البدوية

والفنانة ميس تصور هذه الفترة مسلسل نوف الاردني وهو من بطولتها وتشاركه مع الفنانة عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عواد، جميل براهمة، محمد المجالي، عبد الكريم الجراح، علا مضاعين، رانيا فهد، شاكر جابر.
بالاضافة إلى محمد الضمور، منيا وسام البريحي، رفعت النجار، ماجد الزواهرة، منذر مصطفى، المسلسل من تأليف سوار الدهب، انتاج عصام حجاوي، واخراج رولا حجة.
هذا المسلسل ينتمي إلى الدراما البدوية حيث يدور في اطار من التشويق والرومانسية وتقدم ميس دور الفتاة التي يقتل والدها ووالدتها بعد أن تولد وتتعرض للخطف من قبل شيخ القبيله.
جدير بالذكر ان الفنانة ميس ستغيب هذا العام عن الدراما المصرية وهذا بعد نجاحها الشديد خلال السنوات الماضية بالعديد من أعمالها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author