ميس حمدان تهنئ اختها مي سليم على عقد قرانها

 

قدمت النجمة ميس حمدان تهنئة خاصة إلى شقيقتها الفنانة مي سليم بمناسبة عقد قرانها اليوم الموافق الأربعاء 20 من شهر يونيو الجاري، من عام 2018م، على النجم وليد فواز وقد حرصت الفنانة ميس حمدان على تأكيد خبر زواج النجمين، بالإضافة إلى تقديم المباركة لشقيقتها النجمة مي سليم وزوجها الفنان وليد فواز  كما تمنت لهم السعادة، وأن يبعد الله عنهم الحسد.

تم عقد قران النجمين في مكتب توثيق الزواج “بالقنصلية الأردنية”، لأن مي أردنية الجنسية، وقد حضر الزواج عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

شاركت ميس صورة لها مع العروسين، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قامت بالتقاطها فور عقد القران، وعلقت عليها بإسلوب ساخر، حيث قالت “ايه ده.. دي مطلعتش إشاعة، مبروك يا بطوط، ربنا يسعدكم يارب، وربنا يبعد عنكم عيون الناس اللي برة دول”

هنأت الشقيقة الثالثة في عائلة حمدان وهي دانا حمدان شقيقتها، بمناسبة عقد قرانها، حيث نشرت صورة تجمع بين العروسين، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “مبروك يا حبيبتي عليكي وعلى وليد ويفرح قلبك دايما لوووووووووي زغرودة للعروسين”.

تلقى العروسين الكثير من التهنئة من داخل الوسط الفني، حيث كانت الفنانة ريم البارودي أول الفنانين المهنئين على الزواج.

يذكر أن الزوجين قاما بالمشاركة في مسلسل “الرحلة”، الذي كان يعرض حصريًا في رمضان 2018م، وتحولت قصة حبهما من على الورق إلى الواقع، وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، منهم باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، محمود حجازي.

 

 

 

My family ❤️❤️❤️❤️

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

 

 

#الرحلة علي قناة Dmc

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author