ميس حمدان تكشف لاول مره عن تفاصيل اختطافها

صرحت الفنانة ميس حمدان في برنامج “بيومي أفندي” بأنها دخلت بالعديد من العلاقات العاطفية وكان من ضمن أحد العلاقات أن قام حبيب ميس حمدان باختطافها لمدة يوم كامل.
الفنانة ميس حمدان هي ممثلة وفنانة كوميدية ومقدمة برامج أردنية، درست بكلية التجارة في جامعة القاهرة حتى عملت بعدها بمجال الإعلانات وعرض الأزياء ثم اشتهرت عن طريق البرنامج التليفزيوني الساخر بعام 2003 فكان متخصصًا في تقديم الاسكتشات الكوميدية، شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات التليفزيونية الخليجية منها سوالف حريم، ثم استطاعت العمل بعدها في السينما المصرية لأول مرة من خلال المشاركة في فيلم ظرف طارق وكان عام 2006 واستمرت بعد ذلك حيث شاركت في فيلم عمر وسلمى، وهذا إلى جانب تقديم الدراما التليفزيونية حيث شاركت في المصراوية 2 وصبايا 3 والنار والطين.

الفنانة ميس حمدانتصريحات الفنانة ميس حمدان ببرنامج بيومي أفندي

كشفت الفنانة ميس حمدان لأول مرة منذ دخولها في عالم الفن عن تفاصيل اختطافها على يد شخص كانت معه في علاقة عاطفيه وقالت أنه قام باحتجازها لمدة يوم كامل، ثم عمل على تكسير الهاتف الخاص لها فلم تستطع التواصل مع عائلتها على الإطلاق.
وأضافت ميس حمدان ببرنامج بيومي أفندي أنها دخلت بالعديد من العلاقات العاطفية المتعددة فصادفت الشخص البخيل والكذاب ولكن أغرب ما تعرضت له هو اختطافتها على يد أحدهم.
فأشارت ميس أنها قابلت الكثير من العاهات وهذه الكلمة على حد وصفها لهم، حتى أنها بذات مرة قابلت شخص أدعى معرفة بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.
وتابعت ميس كلامها عن علاقاتها العاطفية السابقة في إشارة إلى أنها في أحدى المرات تعرفت على شخص بخيل للغاية لم يهديها أي شئ طوال فترة علاقتها معه، فتقول بأنها تحدثت معه بصراحه عن الامر بقولها :” عمرك ما جيبتلي غويشة أو انسيال”.
وختمت ميس كلامها بمزحة عن علاقاتها العاطفية فتقول أنه من الممكن أن تكون هي العاهة الكبيرة وليس من قابلتهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author