ميريهان حسين توضح موقفها بشأن سعد لمجرد وإهانته.. فماذا قالت؟!

نفت الفنانة المصرية ميريهان حسين، صحة الأخبار التي نشرت عنها مؤخرًا حول إهانتها للفنان المغربي سعد لمجرد، والموقوف حاليًا بتهمة محاولة الاعتداء على فتاة فرنسية قاصر، حيث أوضحت الأمر من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وقالت ميريهان حسين، خلال الفيديو: “إنها لا تملك حساب على موقع “فيس بوك”، أو أي مواقع أخرى، وأنها لا تمتلك سوى حساب واحد على موقع “إنستجرام”، وأن ما يقال عبر هذه الصفحات لا يخصها ولا علاقة لها به”.

وتابعت حسين : “أنها لم تكتب أي شيء عن سعد لمجرد، وأنه يوجد فعلًا صفحة موثقة على موقع “فيس بوك”، تحمل اسمه ويوجد عليها عدد كبير من المتابعين ولكن لا علاقة لها بهذه الصفحة”.

ميريهان حسين تتمرد على أدوار الشر

وفي سياق منفصل ، عبرت الفنانة ميريهان حسين، مؤخرا عن غضبها من أدوار الشر التي تعرض عليها، ووجهت رسالة للمنتجين عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قالت فيها: “الرحمة حلوة”.

ميريهان حسين، نشرت صور لأكثر من إطلالة مرعبة عن طريق بعض تطبيقات الهاتف المحمول ووجهت من خلالها رسالة للمنتجين والمخرجين، قالت فيها: “إهداء لكل المخرجين و المنتجين اللي علطول بيبعتولى أدوار الشر بس… الصور دى بقا حاجة وصاية كده عشان اجيبلكو من الآخر … مع العلم انى بحب أدوار الشر بس الرحمة حلوة.. شوية تنويع و النبي”.

عرض مسلسل “الأب الروحي” لـ ميريهان حسين

هذا ويعرض لـ ميريهان في الوقت الحالي مسلسل «الأب الروحي»، والذي يشاركها في بطولته فيه كل من محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، أحمد فلوكس، مي سليم، وعدد كبير من الوجوه الصاعدة، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمي.

كما تشارك ميريهان حسين في مسلسل «فوبيا»، إلى جانب الفنان خالد الصاوي، وكذلك مسلسل «العودة»، مع الفنان محمد رجب، خالد سليم، وإيمان العاصي

يمكنك أيضا قراءة More from author