ميريهان حسين تتألق بأنوثة في حفل عمرو دياب !

تألقت الفنانة المصرية ميريهان حسين بفستان من تصميم العالمي هاني البحيري ، زاد من أنوثتها وجمالها ، خلال حضورها حفل الفنان عمرو دياب بمناسبة الكريسماس بأحد فنادق التجمع الأول.

وحرصت ميريهان حسين على مشاركة جمهورها في صور لها قبل الذهاب للحفل، حيث ارتدت فستان فضي قصير كشف عن ساقيها، وأظهر مفاتنها، وعلقت قائلة: “قبل الاستعداد لحفل الفنان عمرو دياب شكرا للمبدع هاني البحيري”.

ميريهان حسين تتعرض للسب بسبب محمد رمضان

ومن جانب أخر ، كشفت الممثلة ميرهان حسين عن موقف تعرضت له بعد عرض إحدى حلقات مسلسل “ابن حلال” للممثل محمد رمضان والذي عرض في رمضان 2014.

وقالت ميرهان خلال استضافتها في برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري والمذاع عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” إنها تعرضت للسباب بعد عرض الحلقة التي تشهد فيها زور ضد حبيشة ويتم بسببها الحكم عليه بالإعدام.

وحكت أنها كانت تقف في محطة وقود ووجدت أشخاص يسبونها ويدعون عليها ويقولون إن “حبيشة” مظلوم، وأكدت أنها وقتها كانت تريد أن تقول للجميع أن هذا تمثيل وهي ليست شخصية سيئة، ولكنها وجدت في نفس الوقت أن هذا دليل للنجاح.

[symple_youtube id=”eOT1rrqsgHc”]

لماذا توقفت ميرهان حسين عن التمثيل 3 سنوات؟

وتطرقت ميرهان في حديثها لفترة توقفت فيها عن التمثيل لمدة 3 سنوات بسبب حصر المنتجين لها في دور محدد وقالت إنها بعد دورها في فيلم “عمر وسلمى” عُرض عليها أدوار مشابهه ولكنها رفضتها لأنها لم ترغب في تكرار الدور.

وعاتبت ميرهان بعض المنتجين بسبب حصر الفنان في دور محدد وهي تتمنى أن تقدم أدوار مختلفة ومتنوعة، خاصة أن الفنان في بداية طريقة يكون مضطر لقبول الأدوار حتى يعرفة الجمهور ولا يكون لديه الفرصة لاختيار دور محدد.

وأكدت ميرهان أنه في بعض الأوقات يضطر الفنان لقبول بعض الأدوار بسبب حاجته للمال، مشيره إلى أن الجمهور يعتقد أن الفنان يعيش ويأكل بمعلقة ذهب ويصرف المال بسهولة ولكن الفنان أيضا لديه التزامات.

وتابعت مؤكدة أنها تحاول أن توازن في الأدوار التي تقدمها فلا تقبل أي عمل يقدم لها كالأفلام التجارية التي لا يكون بها قصة، لأن هذه النوعية من الأفلام إذا تم استهلاك الفنان فيها هو من يخسر في النهاية.

[symple_youtube id=”X2qslrB_WNg”]

عرض مسلسل السبع بنات لـ ميريهان حسين 

وفي سياق أخر، ، يعرض لميرهان حسين مسلسل “السبع بنات” ويشاركها في بطولته علا غانم، إيمان العاصي، فريال يوسف، ريم البارودي، تارا عماد، أحمد صيام، عبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

ميرهان تواصل تصوير مسلسل “الأب الروحي”

كما تنشغل ميرهان في تصوير دورها في مسلسل “الأب الروحي” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، مى سليم، أحمد فلوكس، دنيا عبد العزيز، فريدة سيف النصر، إيهاب فهمي، وعدد كبير من الوجوه الشابة.

ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة “فنون مصر” لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author