ميريام فارس توجه رسالة للسعوديات

تستعد الفنانة ميريام فارس لإقامة حفلة خاصة بالنساء في السعودية حيث قامت ميريام فارس بنشر فيديو لها على موقع التواصل الإجتماعي تخبر فيه السعوديات بهل  هن مستعدات لإستقبالها.
الفنانة ميريام فارس ممثلة ومستعرضة ومغنية لبنانية بدأت إنطلاقتها بعالم الفن عن طريق اصدار أول ألبوم لها يسمى “أنا والشوق” حيث ضم حوالي ثمان اغاني بعام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا أبهرت به الجمهور، بعجها قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم فيديو كليب، وبعام 2005 أصدرت ثاني ألبوم لها وهذا جعل منها نجمة صف أول حيث أصحبت حفلاتها هي الأنجح بمصر خاصًة وانها فتاة لبنانية.
ثم بعام 2008 أصدرت ميريام ألبومها الثالث وكان يحمل عنوان أنا مش انانية والذي أبهر الجميع لكونه أول اعمال ميريام لم تستخدم به أية لوحات استعراضية حيث لقبت بنجمة الشباب الأولى وكان بهذا الألبوم أول اغنية خليجية لميريام وحققت نجاحًا كبيرًا أيضًا بالخليج، ثم بعام 2009 كانت الفنانة هي نجمة حفلات العالم العربي والسبب في هذا الامر هو استعراضاتها التي صاحبت الغنائ الخاص بها مما جعل الجميع يلقبها بملكة المسرح.

الفنانة ميريام فارس

ميريام فارس تستعد لإحياء حفل للسيدات بالسعودية

قامت الفنانة ميريام بنشر فيديو لها على موقع التواصل الإجتماعي حيث حصل على أكثر من أربعمائة ألف مشاهدة على حسابها الشخصي بالإنستقرام وقالت فيه إلى بنات السعودية “هل انتن مستعدات” بسياق للإشارة أنها سوف تشارك قريبًا بحفل للنساء فقط ضمن النشاطات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه.
إلا أن ميريام لم تكشف عن أية تفاصيل إضافية عن الحفل المرتقب ولكن نسبة التفاعل كانت كبيرة بشكل رائع على الفيديو الخاص بها، بالإضافة إلى أنه تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مذهل.
كما أنها سوف تحيي حفلًا آخر بالرياض بالشهور المقبلة في قاعة نيارة.
كما أن ميريام عبرت عن حبها للملكة السعودية وقامت بنشر رمز العلم السعودي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهذا أثار التساؤلات الكبيرة عن موعد وموقع حفلها وأغدق عليها عليها المتابعين والجمهور بحبهم لها وتمنياتهم لها بالتوفيق الدائم.

يمكنك أيضا قراءة More from author